أناقة البني في موسم الشتاء Brown THE it Color 

أناقة البني في موسم الشتاء Brown THE it Color 
أناقة البني في موسم الشتاء

لا يختلف اثنان على أناقة اللون الأسود ولمسته الكلاسيكية على الإطلالة وسهولة تنسيقه مع غيره من الألوان. إلا أن ظهور اللون البني في مجموعات خريف وشتاء 2023-2022، جعلنا نفكّر ببديل عن الأسود، يحمل التأثير نفسه مع نكهة منعشة يمكن الحصول عليها من خلال بعض التنسيقات الذكيّة. حرص المصمّمون في مجموعاتهم الشتوية على تقديم اللون البني بإطلالات متنوّعة ذات أنماط غنيّة، فرأيناه بالأسلوب الكلاسيكي الدافئ، كما لفتنا مزجه مع بعض الدرجات الزاهية والمنعشة التي منحته نمطاً عصرياً وحيوياً.

 

مونكلر Moncler

 

 

 

 

 

 

 


Color Pairing
ألوان تتماشى مع البني

 

 


قد يبدو اللون البني داكناً وفاقداً للحيويّة بعض الشيء، خاصة عند اعتماده منفرداً أي في إطلالة مونوكروم. ولكن عند مزجه مع غيره من الألوان، ستتفاجئين بقدرة هذا اللون على منحك طلّة أنيقة ولافتة.

 


Burgundy
البرغندي


سواء من خلال الإكسسوارات أو من خلال قطعة ملابس أخرى، يعدّ اللون البرغندي من أجمل الألوان التي يمكنك إقرانها مع اللون البني. فهذا المزيج يجعل الإطلالة تبدو أنيقة، دافئة وجريئة في الوقت نفسه.


Black
الأسود


نعم! لا تتردّدي في مزج اللونين الأسود والبني معهاً في إطلالة واحدة. كلاهما داكن ولكنهما يكمّلان بعضهما البعض. يمنحانك طلّة كلاسيكية مميّزة يمكنك أن تتألقي بها في مختلف المناسبات.

تابعي المزيد: لون بانتون للعام 2023 Viva Magenta

 

 

 

 


Calm Green
الأخضر الهادئ


لا نعني به درجة الأخضر التي تشبه ألوان الشجر والطبيعة، إنما الدرجة الفاتحة منه التي تضفي حيويّة على اللون البني وتبعده عن الرتابة. يمكنك مثلاً أن تنسّقي كنزة باللون الأخضر الناعم مع تنورة جلدية باللون البني.


Cream Color
اللون الكريمي


من أرقى الألوان التي يمكنك مزجها مع اللون البني، يجعل الإطلالة تبدو أكثر انتعاشاً دون أن يفقدها لمسة الدفء التي تحتاجين إليها في فصل الشتاء. نسّقي فستانك البني مع معطف باللون الكريمي لتواكبي صيحات الموضة وتحافظي في الوقت نفسه على إطلالة بسيطة وكلاسيكية.


Camel
اللون الجملي


يعتبر اللون الجملي من لوحة الألوان الترابية التي ينتمي إليها اللون البني. تزيد درجة الكاميل من دينامكيكية الإطلالة وتضفي في الوقت نفسه لمسة أنيقة عليها خاصة إذا اعتمدت الأزياء المصنوعة من الجلد.

تابعي المزيد: الأسود لأناقة دائمة Timeless Black


Shoes Color
اختاري لون الحذاء المناسب

 


يعتبر الحذاء من الإكسسوارات التي تحدث فرقاً واضحاً في الإطلالة وتمنحها الهويّة التي تحتاج إليها. بإمكانك أن تلجأي إلى خيارات تحافظ على كلاسيكية مظهرك، كما بإمكانك أن تختاري ألواناً جريئة تضيء طلّتك.

 


Safe Side
خيارات آمنة


إذا كنت من اللواتي يخشين المغامرة ويفضّلن الحفاظ على خيارات آمنة، فما عليك سوى أن تختاري درجة حيادية كالأسود أو الأبيض أو درجات النيود التي تتماشى بالتأكيد مع أزيائك البنيّة. كما بإمكانك أن تختاري حذاء باللون البني لإطلالة مونوكروم بسيطة وأنيقة.

يمكن للحذاء الأسود أن يزيد من أناقة مظهرك ويمنح الطلّة هويّة كلاسيكية واضحة. في حين يكمّل اللون البني دفء الإطلالة ويجعل القامة تبدو أطول. أما الدرجات العارية من النيود فهي أفضل الخيارات الآمنة والتي تضفي لمسة منعشة في الوقت نفسه على الإطلالة.

تابعي المزيد: الجلد لإطلالة مؤثرة في الشتاء Winter Leather

 

 

 

 


Bold Choice
تنسيقات جريئة


بعيداً عن النمط الكلاسيكي والخيارات التقليدية التي يسهل عليك اعتمادها، يمكنك أن تتمتعي ببعض الجرأة في تزيين إطلالتك باللون البني. فعلى سبيل المثال، اختاري أحذية ذات أنماط غريبة، كتلك المصنوعة من أقمشة فاخرة كالمخمل والدانتيل. كما بإمكانك أن تختاري ألوان جذابة وجريئة كالدرجات الميتاليكية من الذهبي والبرونزي، أو جزمة عالية بكعب مبتكر التصميم.


Unusual Look
طلّة غريبة


بين الكلاسيكية والجرأة تأتينا خيارات غير تقليدية ولافتة. فعلى سبيل المثال، يمكنك أن تنسّقي مع أزيائك البنيّة اللون أحذية بدرجات صارخة تزيد من إشراقة الإطلالة وتحدث تبايناً جذاباً فيها. اللون الأحمر أو البرتقالي.. هي ألوان لا تلقى إعجاب الكثيرات بسبب جرأتها الصارخة مع اللون البني، ولكنها بالتأكيد خيارات غير تقليدية لمن تبحث عن طلّة فريدة.

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.

تابعي المزيد: النقوش البرية لأناقة جريئة Wild style