كلب يحطّم الرقم القياسي مع صاحبه برياضة القفز بالحبل

كلب
كلاب تتفوق على نفسها في موسوعة جينيس- pexels-helena-lope
هل سمعتم عن رقم قياسي عالمي لكلب من قبلُ؟ إذا سمعتم بهذا؛ فماذا عن كلب حقق رقماً قياسياً في موسوعة جينيس في نط الحبل، فقط على رجليه الخلفيتين؟ حسناً، هذا بالضبط ما فعله هذا الكلب بالو.
وفقاً لموقع Dogoday، بالو، هو كلب موهوب للغاية، ينتمي إلى مدرب كلاب ألماني مشهور يُدعى ولفغانغ لونبورغر، قام بتدريبه على أداء أعمال السيرك، وعلمه القفز على الحبل، على رجليه الخلفيتين.. وقد سجل الاثنان معاً رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.. تُرى، ماذا فعل بالو بالضبط ليصل لهذا الإنجاز؟

في 30 ثانية فقط، تمكن بالو من النط فوق الحبل 32 مرة.. قام بالو، ولونبورغر بمحاولتهما الرسمية في Stuckenbrock، شمال الراين-وستفاليا، وحققا الرقم القياسي لأكبر عدد من القفز بواسطة كلب على رجليه الخلفيتين في 30 ثانية، عندما قفز كلاهما فوق الحبل 32 مرة في نصف دقيقة.

ولفغانغ لونبورغر لديه مهارة في التعامل مع الكلاب


لدى لونبورغر العديد من الكلاب الصغيرة الموهوبة التي على دراية بعالم الأرقام القياسية، وقد حققت العديد من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من قبلُ، كما أنها شاركت مهاراتها معه حتى في السيرك والأنشطة الأخرى المتعلقة بالأعمال البهلوانية أيضاً.
ابنته، أليكسا لونبورغر، هي أيضاً مدربة للكلاب.. وقد تنافست مع أصدقائها الصغار في كلٍ من Got Talent في ألمانيا (Das Supertalent) وكذلك Got Talent في بريطانيا أيضاً.
وفقاً لموقع Today، في مايو 2012، حققت كلبة تُدعى جيرونيمو، الولايات المتحدة الأمريكية، أكثر عدد من مرات القفز بالحبل، بلغت 91 نطة في دقيقة واحدة، تم تحقيقها مع مالكتها سامانثا فالي.
وفي عام 2014، حطمت جيرونيمو رقمها القياسي العالمي في أكثر عدد من مرات القفز بالحبل على النمط الهولندي 128 قفزة في دقيقة واحدة.
تابعي المزيد: ميزة جديدة لصديق الإنسان الوفي.. الكلاب تشعر بقلق صاحبها

الكلب الأطول عمراً يسجل اسمه في موسوعة جينيس


وفقاً لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، سجل كلب يُدعى سبايك اسمه في سجلات جينيس كأكبر الكلاب سناً في العالم على قيد الحياة؛ فهو من مواليد نوفمبر عام 1999، من ولاية أوهايو، ويبلغ من العمر 23 عاماً و7 أيام.. كان صاحب الرقم السابق، كلب يُدعى بلوي، وتُوفي عام 1939 عن عمر 29 عاماً و5 أيام.
مالكة سبايك وجدته عام 2009 وربته لمدة 14 عاماً، وعندما وجدته كان مشرداً، وكانت توجد بقع دماء حول رقبته بسبب سلسلة أو حبل، حينها كان يبلغ من العمر 10 أعوام.
تابعي المزيد: نفوق الكلبة الأكبر سناً في العالم عن عمر يناهز 22 عاماً