فيديو .. كيف غيّر أحمد إيراج من ملامحه من أجل مسلسل "عودة خالتي"؟

أحمد إيراج - صورة من صفحته على انستغرام
أحمد إيراج - صورة من صفحته على انستغرام
استطاع مسلسل " عودة خالتي" أن يحجز مقعداً مميزاً بين قائمة الأعمال الدرامية التي تعرض على منصة شاهد vip وتحظى بنسب مشاهدات عالية، إذ نجح المسلسل في الحصول على إشادة واسعة من قبل محبي الأعمال الدرامية، خاصة وأن أحداثه تطرقت إلى مشاكل اجتماعية واجهت الكثيرين على أرض الواقع.
ويضم العمل عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة هدى حسين، سحر حسين، فرح الصراف، عبد الله البلوشي، نورا، أحمد إيراج، ومن إخراج محمد جمعة، والعمل من تأليف الكاتبين خالد ومحمود شكري.
ومن بين الشخصيات التي أشاد بها الجمهور، شخصية الدكتور " شاهين" والتي يقدمها الفنان أحمد إيراج،فهو دكتور جامعي ودائما ما يحفز الجميع على اتباع القيم والفضيلة ومكافحة الفساد سواء بين طلابه في الجامعة أو من خلال الندوات التي يحرص على حضورها، وفي الليل تتحول شخصيته للنقيض فنجده يستقطب مجموعة من طلاب الجامعة مقابل اعطائهم أموالاً كثيرة من أجل ابتزاز الأسماء الكبيرة في الدولة ، عن طريق خطط الكترونية يقوم هؤلاء الطلاب بتنفيذها .
وشارك أحمد إيراج، متابعيه، عبر حسابه على انستغرام فيديو ظهر من خلاله وهو يقوم بتغيير ملامحه من أجل شخصية الدكتور شاهين حيث نجده يقوم بتركيب لحية ..
وأرفق إيراج تعليقاً، على الفيديو جاء كالتالي .." عملية تركيب اللحية لشخصية شاهين..في مسلسل عودة خالتي ، مع فريق مكياج درامي احترافي مختص احبهم و أكن لهم كل الاحترام والتقدير على اخلاقهم العالية وحرفيتهم الرائعة".
وأضاف" التفاصيل الصغيرة تصنع عمل متكامل شكرا لكم أحبتي فردا فردا".


رمضان 2023
ويشارك الفنان أحمد إيراج في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، من خلال مسلسل " حياتي المثالية"، الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم منهم أحمد إيراج ، خالد أمين ، فوز الشطي ، ومن تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد بشير الهواري.
ويبدو أن العمل يدور في إطار اجتماعي، خاصة بعد أن قام الفنان أحمد إيراج بنشر ملصق دعائي للمسلسل عبر حسابه على "انستغرام"، ظهر فيه برفقة فوز الشطي وهي مرتدية فستان زفاف وممسكة بيده، مرفقا تعليقاً جاء كالتالي " موعدنا في رمضان القادم إن شاء الله ..في مسلسل حياتي المثالية، من الأعمال اللي مستمتع جدا وانا اصور مشاهدي فيها شي مجنون ان شاءالله يعجبكم، أبدعت في كتابته المختلفة جداً مريم الهاجري وترجم الصورة بشكل خطير جدا الاستاذ المخرج سائد الهواري اللي قاعد اغوص في تقديم شخصيتي بقيادته ".
وتابع "العمل من انتاج المجموعة الفنية للعراب والصديق باسم عبد الامير اللي آمن فيني وبقدراتي من زاوية مختلفة، ودويتو جديد لأول مرة يجمعني بالفنانة الرائعة فوز الشطي وبمشاركة كوكبة من النجوم الفنانين المبدعين الي ضافوا للعمل نكهة مميزة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».