سلبيات برج الجدي وكيفية تأثيرها على الآخرين

سلبيات برج الجدي
سلبيات برج الجدي وكيفية تأثيرها على الآخرين
برج الجدي
يعتبر مولود برج الجدي من أكثر الأبراج عناداً
سلبيات برج الجدي
برج الجدي
2 صور

يُجسد مولود برج الجدي كوكبه الحاكم، بالحمكة والمثابرة والصبر، خاصة فيما يتعلق بالأهداف طويلة المدى. إنه مستقل، وواقعي ومدفوع بالأهداف. ومع ذلك، فهو بارد القلب، ومتشائم وأحياناً غير مبالٍ. بالنسبة له، كل شيء هو مهمة يجب إكمالها، وكل واحد يأخذ خطوة أقرب إلى طموحاته. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت" على أبرز سلبيات برج الجدي التي يُعبّر من خلالها عن تعاطيه مع من حوله وعن مواقفه ووجهات نظره الخاصة.

سلبيات برج الجدي تجعل الآخرين ينفرون منه

يعتبر مولود برج الجدي من أكثر الأبراج عناداً

بارد وغير مبالٍ

من سلبيات برج الجدي، ميله إلى عدم المبالاة، والنظر إلى العلاقات كما يفعل كل شيء آخر في حياته كمهمة تحتاج إلى عمل شاق. لسوء الحظ، يمكن لهذه العقلية أن تجعل الأمر يبدو في بعض الأحيان أنه بعيد جداً أو غير مبالٍ ويقوم فقط بأشياء يُتوقع منه القيام بها. أحياناً، قد يدفع مولود برج الجدي الناس بعيداً عنه، بسبب شخصيته الباردة والمنعزلة وطبيعته الموجهة نحو العمل، على الرغم من نواياه الحسنة. يمكن لسلوكه أن يربك شريكه ويشعر بأنه غير محبوب أو غير محل تقدير، خاصةً إذا كان الجدي لا يعبر بوضوح عن مشاعره أو التزامه بالعلاقة.

تابعي المزيد: صفات شخصية برج الجدي الإيجابية

عنيد

يشعر برج الجدي وكأنه دائماً على حق. قد يكون من الصعب جعله يغير رأيه بمجرد أن يقرر ذلك. هذا ليس مستحيلاً، ولكن يجب أن تكون مستعداً لتقديم الحقائق والأدلة والبيانات المدعومة علمياً، لإثبات أنك على حق بما لا يدع مجالاً للشك. فعناده يعتبر أكثر سلبيات برج الجدي. يصل معظم الأحيان إلى نقطة يمكنه فيها إهمال رفاهيته، بما في ذلك قضاء الوقت مع أحبائه، بسبب شغفه الكبير للعمل. يحتاج شريكه إلى فهم هذا ولا يأخذ الأمر على محمل شخصي قد لا تتأزم العلاقة وتصبح عرضة للفشل.

مشكك

من سلبيات برج الجدي، ميله إلى الشك وعدم الشعور بالثقة تجاه الآخرين. ولكن إذا قضيت وقتاً طويلاً معه، فسترى قريباً تلميحات من شكوكه من وقت لآخر. يمكن للقضايا البسيطة مثل الأكاذيب البيضاء أن تخرق ثقته، وسيكون من الصعب الحصول على مسامحته. يميل مولود برج الجدي إلى أن يكون لديه تصور سلبي، وهذا يمكن أن يجعله يتجاهل الأجزاء الجيدة من حوله لأنه يركّز كثيراً على المشاكل والأشياء التي يمكن أن تسوء في المستقبل.

بخيل

يمكن أن يبدو بخيلاً بكيفية إنفاقه للمال. إنه ينفق بشكل مسؤول ونادراً ما يشتري أشياء ليس لها قيمة. في حين أن القيام بذلك ليس بالضرورة سلوكاً سيئاً، إلا أنه قد يكون ضاراً في العلاقة، خاصةً إذا كان الشريك من النوع الرومانسي الذي يبحث عن الإيماءات الكبرى والتعبيرات المادية عن الحب.

تابعي المزيد: أسطورة برج الجدي