أندريا بوتشيلي يعود للمرة الخامسة لتأدية عرضه في العلا بتاريخ 27 يناير

المايسترو أندريا بوتشيلي
المايسترو أندريا بوتشيلي
أندريا بوتشيللي
أندريا بوتشيللي
أندريا بوتشيللي في قاعة المرايا
أندريا بوتشيللي في قاعة المرايا
المايسترو أندريا بوتشيلي
أندريا بوتشيللي
أندريا بوتشيللي في قاعة المرايا
3 صور

يجتمع نهاية هذا الأسبوع أشهر الموسيقيين في المنطقة وحول العالم في سلسلة حفلات ساحرة في العلا السعودية، حيث يقدم عازف البيانو اللبناني غي مانوكيان بصحبة عازف الكمان الإسباني آرا ماليكيان عرضاً مميزاً في بلدة العلُا القديمة، كما يعود مايسترو الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي في موعده السنوي في قاعة مرايا يوم الجمعة الموافق 27 يناير.
وسيؤدي كل من الفنانين عروضهم الموسيقية بجانب الفعاليات المتاحة في العلا، التي تتضمن زيارة الوجهات السياحية من آثار تاريخية ومناطق تراثية وثقافية وترفيهية متعددة.

عودة للمرة الخامسة

ويعود للمرة الخامسة المايسترو الإيطالي أندريا بوتشيلي لتأدية حفله الموسيقي في قاعة مرايا يوم الجمعة بتاريخ 27 يناير. سيؤدي الفنان أشهر ألحانه ضمن أنشطة وفعاليات لحظات العلا. وقال المايسترو العالمي: "أتطلع دائمًا إلى كل فرصة تسنح لي لتقديم الحفلات الموسيقية في العلا، وأنا ممتن لكل مرة أؤدي بها مقطوعاتي الموسيقية في قاعة مرايا أمام حضور الجماهير المتشوقة للاستمتاع بوقتها في هذا المكان الرائع. تتميز العلا بموقع مذهل ومهم وتساهم في نمو المشهد الثقافي في المملكة. وأتشرف بأن أكون جزءًا من رحلة المملكة الموسيقية والفنية".
وسيستمتع جميع معجبي أندريا بوتشيلي من حول العالم بعرضه الموسيقي وذلك عبر البث المباشر على قناة لحظات العلا على اليوتيوب يوم الجمعة يناير 27 – 8:40 مساءً بتوقيت السعودية.
وللمزيد من المعلومات حول الحفلات والتذاكر يرجى زيارة الرابط.

تعاون ثنائي

ويجتمع عازف البيانو اللبناني الشهير غي مانوكيان ونجم الكمان الإسباني آرا ماليكيان في حفل موسيقي مذهل تحت سماء العلا المرصعة بالنجوم في بلدة العلا القديمة يوم الخميس الموافق 26 يناير.
اكتسب الفنان غي مانوكيان جمهوره من أنحاء العالم عبر ألحانه الرائعة أبرزها مقطوعة "ماي لاند"، وأبدى الفنان حماسه بتقديم هذا الحفل المميز مع عازف الكمان الإسباني ذو الأصول اللبنانية والأرمينية آرا ماليكيان.
وأعرب الفنانان عن حماسهم بهذا المناسبة قائلين: "بلدة العلا القديمة هي واحدة من أجمل المناطق لإقامة الفعاليات وسط حشد زوارها، ونحن متشوقون لتأدية عرض موسيقي مميز من بين عدد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والتراثية التي ترسم ذكريات تعلق بأذهان زوارها في هذا الموقع الرائع".
تابعي المزيد: العُلا.. إبداع في حضرة التاريخ

عروض موسيقية

يُذكر بأن العلا قد استضافت عدداً من كبار الفنانين هذا الموسم، من ضمنهم ماجد المهندس ومحمد عبده وأصالة نصري وكاظم الساهر، والذين قدموا عروضاً موسيقيةً مذهلة نالت على إعجاب حضور قاعة مرايا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر