جمهور بريتني سبيرز يستدعي لها الشرطة... إليكم السبب

Singer Britney Spears on December 3, 2013 in Las Vegas, Nevada.  Ethan Miller / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Singer Britney Spears on December 3, 2013 in Las Vegas, Nevada. Ethan Miller / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
شعر الملايين من معجبي أميرة البوب؛ بريتني سبيرز، بالذعر، لقيامها بحذف حسابها على إنستغرام، وبدأوا في اختلاق جميع أنواع النظريات وقلقوا على سلامتها، لدرجة أن الأمر انتهى باتصالهم بالشرطة للحضور إلى منزلها لمعرفة ما إذا كانت بخير، لأنها كانت تعاني من سلوك غير منتظم في الأسابيع الأخيرة. وجاء ذلك بعد أن أدى سلوك سبيرز غير المنتظم في الأشهر الأخيرة- والذي تصاعد قبل أيام قليلة عندما دخلت في حالة هيستيرية في أحد مطاعم لوس أنجلوس- إلى جعل الملايين من المعجبين بها يعتقدون أن نجمة Toxic في حالة نفسية سيئة. على الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي تحذف فيها بريتني حسابها على إنستغرام، إلا أنها أطلقت هذه المرة إنذارات بين معجبيها لأنهم يعتقدون أنها قد تكون في خطر إيذاء نفسها. لهذا السبب اتصلوا بالشرطة للتحقق مما إذا كانت بخير. قالت السلطات إنه لا يوجد سبب للاعتقاد بأن سبيرز في خطر، على الرغم من أنها لم توضح ما إذا كانت تتحدث إلى بريتني مباشرة أو إذا أكد لها شخص آخر أنها بخير.

بريتني سبيرز تطلق أجراس الإنذار بسلوكها

قبل أقل من أسبوعين، ذهبت بريتني إلى مطعم في لوس أنجلوس مع زوجها؛ سام أصغري، ومن العدم افتعلت هجوماً جنونياً، وبدأت في التحدث بلغة هستيرية وأصبحت عدوانية، لقيام زبائن المطعم بتصويرها عند علمهم بوجود النجمة في نفس المكان. قبل بضعة أيام، صدمت أيضاً الجمهور بتغيير اسمها على انستغرام إلى River Red، وقالت حينها: "لقد غيرت اسمي إلى River Red. لا تقلل من شأن قوة النقاء".

بريتني سبيرز تهاجم جمهورها

في حين أن بريتني سبيرز لم تكن وقحة مع معجبيها، فقد عبرت لهم عن أنهم ذهبوا بعيداً جداً هذه المرة، لأن حذفها لحساب إنستغرام الخاص بها لا علاقة له بنظريات المؤامرة أو كونها في خطر. وكتبت بياناً عبر تويتر، قالت فيه: "كما يعلم الجميع، تم استدعاء الشرطة إلى منزلي بسبب بعض المكالمات الهاتفية المزيفة. أنا أحب المعجبين وأعشقهم، لكن هذه المرة سارت الأمور بعيداً جداً وتم اختراق خصوصيتي. لم تدخل الشرطة منزلي أبداً وعندما وصلوا إلى باب منزلي أدركوا أنه لا توجد مشكلة وغادروا على الفور. شعرت بمضايقات وأنني كنت تحت الضوء بمجرد أن أصبح الحادث خبراً وبدأت العدسات، مرة أخرى، تصورني في صورة فقيرة طريقة غير عادلة لوسائل الإعلام". واختتمت حديثها قائلة: "خلال هذا الوقت من حياتي، آمل حقاً أن يتمكن الجمهور والمعجبين الذين أهتم بهم كثيراً من احترام خصوصيتي في المستقبل. كل الحب، B".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»