شائعات الموت تلاحق بريتني سبيرز

Singer Britney Spears on December 3, 2013 in Las Vegas, Nevada. Ethan Miller/Getty Images/AFP Ethan Miller / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Singer Britney Spears on December 3, 2013 in Las Vegas, Nevada. Ethan Miller/Getty Images/AFP Ethan Miller / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات موت الفنانين بشكل كبير، وغالباً تكون هذه الإشاعات من حسابات مزيفة على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حسابات وقنوات على يوتيوب تحاول زيادة عدد المتابعين.
ومن آخر ضحايا هذه الشائعات كانت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز التي تركت المعجبين قلقين بعد أن تداول الإنترنت رواية أن أميرة البوب بريتني قد تكون في خطر أو مفقودة أو ميتة في أسوأ الأحوال، الأمر الذي جعل الملايين من معجبيها على وشك الانهيار.
قيل على وسائل التواصل الاجتماعي أن حساب سبيرز على انستغرام يديره شخص آخر وينشر محتوى قديم، لذلك انطلقت أضواء التنبيه بين المعجبين بأن شيئاً ما يحدث مع النجمة.

رحلة بريتني سبيرز لنيويورك مجرد إلهاء وصرف النظر


في إحدى منشوراتها، صرحت بريتني سبيرز بأنها مستعدة للسفر إلى نيويورك، لذلك على الفور استعد جيش من المصورين للقاء النجمة والتقاط صوراً لها عند وصولها إلى المدينة. لكن بريتني لم تصل قط، الأمر الذي آثار قلق جمهورها من حدوث شيء لها، لدرجة أن البعض افترض أنها ماتت.
وكما ذكر موقع TMZ، فإن بريتني سبيرز ليست مفقودة، أو في ورطة أو ميتة كما يعتقد العديد من المعجبين. في الواقع، أشار منشور لها إلى أنها تفعل العكس تماماً. فهي تعيش الحياة على أكمل وجه، وأنها وزوجها سام أصغري، في إجازة لبضعة أيام في المكسيك.

بريتني سبيرز تحسم الجدل


كشف المصدر أيضاً أن مقطع الفيديو الخاص بها الذي تم التقاطه ونشره على إنستغرام الأسبوع الماضي، تم تصويره في المكسيك، ولم يكن محتوى قديماً أو معاد نشره.
وانتقلت سبيرز إلى إنستغرام وشاركت صورة أخرى، قالت فيها نجمة البوب: "ها هي صورة شخصية لي في المكسيك !!! أمي وأبي، عبرت الحدود ونجحت! بعد عدم تناول القهوة لمدة 15 عاماً، أمي يمكننا تناول القهوة معاً الآن! أنا أعامل على قدم المساواة، فلنتناول القهوة ونتحدث عنها!"

والدا بريتني سبيرز يثيران قلق متابعيها

لحظة أخرى أثارت قلق معجبي مغنية Toxic، كانت عندما وصل والديها جيمي ولين سبيرز إلى لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، لذلك اعتقدوا أن شيئاً سيئاً للغاية سيحدث. لكن وفقاً للموقع ذاته، كان والداها في المدينة لأن ابنة أخت بريتني (ابنة شقيقها بريان) كانت تؤدي في حفل الكريسماس في مدرسةThe Nutcracker وذهبا لرؤيتها وهي تؤدي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»