بالفيديو: More Beautiful أغنية جديدة تؤديها ديبيكا بادكون 

Bollywood actress Deepika Padukone poses for pictures during the song launch of her upcoming Indian Hindi-language period comedy film ‘Cirkus’ in Mumbai on December 8, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
Bollywood actress Deepika Padukone poses for pictures during the song launch of her upcoming Indian Hindi-language period comedy film ‘Cirkus’ in Mumbai on December 8, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP

أعاد المنتج الموسيقي ياشراج موكات على مواقع التواصل الاجتماعي أغنية جديدة ممتعة. وهذه المرة تضم النجمة الهندية ديبيكا بادكون، حيث حوّل السيد موكاتي مقطع إنستغرام لديبيكا حول كأس العالم 2022 إلى أغنية إيقاعية.
شارك ياشراج موكات مقطع فيديو جديد على إنستغرام الخاص به وقال: "وضعت ديبيكا بادكون ريلز على ملفها الشخصي حيث تحدثت بسرعة 100 نبضة في الدقيقة بالضبط. لذلك، من الواضح أنني حولتها إلى أغنية".
في الفيديو، قام منتج الموسيقى بدمج الموسيقى والإيقاع مع كلمات ديبيكا. كما أنه أخذ كلمة أجمل أو More Beautiful واستمر في اللعب وتغيير إيقاعاتها طوال الفيديو.

كلمات ديبيكا التي تحولت لإيقاع موسيقي


تقول ديبيكا في الفيديو: "حسناً في الوقت الحالي، أشعر بالتوتر. لكنني أيضاً أشعر بالكثير من الامتنان واللحظات الرياضية في التاريخ. هذه هي المرة الأولى لي في كأس العالم FIFA. كما ترون، نحن في الدوحة ولكن نعم، هذه هي أول بطولة لي في كأس العالم FIFA".
وتضيف ديبيكا: "أنا أرتدي لويس فيتون. إنه مظهر خاص للغاية وهو مثالي للغاية لما سنفعله وهو الكشف عن الكأس. لكن في نفس الوقت، إنه مريح حقاً".
في التسمية التوضيحية للفيديو، كتب السيد موكات: "More Beautiful! More Beautiful". في إشارة لاسم الأغنية.

تفاعل ديبيكا بادكون مع الأغنية


أبدت النجمة ديبيكا بادكون إعجابها بالأغنية، حيث أعادت مشاركة الأغنية على قصص إنستغرام وعلقت عليها: "هذه ملحمة".
بعد 10 ساعات من نشر الفيديو، حصد ما يقرب من 2 مليون مشاهدة على إنستغرام بالإضاقة للعديد من الإعجابات والتعليقات. كتب أحد المستخدمين: "رانفير سينغ يصبح عاطفياً في الزاوية". يقول تعليق آخر: "أنت وحدك من يستطيع عمل هذا". يقرأ التعليق الثالث: "لا يمكنني الانتظار حتى يصبح هذا هو الاتجاه التالي".

شهرة ياشراج موكات

اشتهر ياشراج موكات لأول مرة مع ريمكس Rasode Mein Kaun Tha الضخم. منذ أن نجح في تحقيق النجاح مع المسار الفيروسي، عمل موكات على أغنية مع فيشال بارادواج وتمت دعوته كضيف في برنامج البحث عن المواهب L'il Champs، من بين أعمال تعاون أخرى.

ديبيكا بادكون تكشف عن كأس العالم


كشفت الممثلة ديبيكا بادكون عن الكأس في نهائي كأس العالم 2022 مع اللاعب الإسباني السابق إيكر كاسياس. كان زوجها الممثل رانفير سينغ حاضراً أيضاً في استاد لوسيل لمشاهدة المبارة النهائية. وقد استمتع الزوجان بالمباراة بين الأرجنتين وفرنسا معاً في قطر.

ظهور ديبيكا بادكون القادم


ستظهر ديبيكا بعد ذلك في فيلم الإثارة Pathaan أمام شاروخان وجون أبراهام. من المقرر أن يصل الفيلم إلى دور العرض في 25 يناير 2023. بصرف النظر عن ذلك، ديبيكا لديها أيضاً Project K جنباً إلى جنب مع براباس وأميتاب باتشان. ستظهر ديبيكا أيضاً في Fighter أمام هريثيك روشان وأنيل كابور.

رانفير سينغ وأعماله القادمة


سيظهر رانفير سينغ في الفيلم الكوميدي القادم Cirkus إلى جانب جاكلين فيرنانديز وبوجا هيغد. من إخراج روهيت شيتي، من المقرر أن يصل Cirkusإلى دور العرض في 23 ديسمبر. الفيلم أيضاً من بطولة جوني ليفر، فارون شارما، سانجاي ميشرا، أشويني كالسيكار، موكيش تيواري، سيدهارث جادهاف من بين عدة آخرين. سيظهر رانفير أيضاً في فيلم كاران جوهر Rocky aur Rani Ki Prem Kahani مع عليا بهات، دارميندرا، جايا باتشان وشبانة عزمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»