سارة فيرغسون تنشر صورة جديدة مع الأميرة يوجيني وسط أخبار حمل الأخيرة

Sarah Ferguson, Duchess of York, speaks at the public memorial for Lisa Marie Presley on January 22, 2023 in Memphis, Tennessee.  Jason Kempin / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Sarah Ferguson, Duchess of York, speaks at the public memorial for Lisa Marie Presley on January 22, 2023 in Memphis, Tennessee. Jason Kempin / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
عبرت سارة فيرغسون؛ والدة الأميرة يوجيني، عن مدى فرحتها وساعدتها بخبر حمل ابنتها الأميرة يوجيني، حيث نشرت دوقة يورك، 62 عاماً، صورة على حسابها الخاص بإنستغرام، وهي تُمسك يوجيني وتعانقها، وعلقت على اللقطة الجميلة قائلة: "سعيدة جداً لصبيتي". وجاء منشور سارة بعد يوم من تأكيد ابنتها الصغرى أنها تتوقع طفلها الثاني من زوجها جاك بروكسبانك.

يوجيني، 32 عاماً، وجاك، 36 عاماً، هما والدان بالفعل لأوغست فيليب هوك، الذي سيُكمل عامه الثاني الشهر المقبل. وسيكون الطفل هو الحفيد الثالث لسارة، التي تشارك ابنتيها الأميرة يوجيني والأميرة بياتريس مع زوجها السابق الأمير أندرو.
الأميرة بياتريس، 34 عاماً، وزوجها إدواردو مابيلي موزي، هما أبوان لسيينا إليزابيث، البالغة من العمر عاماً واحداً.

سارة فيرغسون تُهدي صورة لأغسط ابن الأميرة يوجيني


كانت سارة فيرغسون قد استقبلت خبر حمل ابنتها، بنشر صورة لحفيدها أغسط، ابن الأميرة يوجيني الأول، وهو يلعب في بركة مع تسمية توضيحية لطيفة، قالت فيها: سوف تشارك البرك، أوجي! أخبار رائعة.... في غاية الامتنان".

حمل الأميرة يوجيني


تم الإعلان عن الأخبار السعيدة لحمل الأميرة يوجيني من قِبَل قصر باكنغهام في بيان بسيط يوم الثلاثاء، جاء فيه: "يُسعد الأميرة يوجيني والسيد جاك بروكسبانك أن يعلنا أنهما يتوقعان طفلهما الثاني هذا الصيف. العائلة سعيدة وأغسط يتطلع بشوق كبير ليكون أخاً كبيراً".
كما نشرت الأميرة يوجيني منشوراً على صفحتها على إنستغرام، حيث شاركت صورة لأغسط وهو يُقبِّل بطنها ويلف ذراعيه حول ساقيها، وأرفقت هذا التعليق مع الصورة: "نحن متحمسون جداً لمشاركتنا أنه ستكون هناك إضافة جديدة لعائلتنا هذا الصيف". وكان من اللافت في التعليق على الصورة أن زوجها جاك بروكسبانك هو الذي التقط الصورة.
سيكون الطفل الثاني للأميرة يوجيني وجاك هو الأول من أبناء أحفاد الملكة إليزابيث الذين ولدوا بعد وفاتها في سبتمبر. سيحتل المولود الجديد المركز الثالث عشر في خط خلافة العرش البريطاني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»