في موسم الرياض.. آيتن عامر وأحمد فهمي يقدمان مبروك جالك ولد

آيتن عامر - الصورة من حسابها على الفيس بوك
آيتن عامر - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشف الفنان أحمد فهمي، كواليس تعاونه مع الفنانة آيتن عامر في مسرحية جديدة بعنوان «مبروك جالك ولد»، المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال أحمد فهمي، في بيان صحفي، إنه يشارك الممثلة آيتن عامر في بطولة مسرحية «مبروك جالك ولد»، المقرر عرضها في الفترة من 1 فبراير حتى 5 فبراير، مشيراً أنه بذل جهداً كبيراً في التحضيرات لتنال إعجاب الجمهور.

وتابع أحمد فهمي، أنه يتعاون في المسرحية مع العديد من الفنانين بجانب آيتن عامر، ومنهم ميرهان حسين، محمود الليثي، مي القاضي، سامي مغاوري، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، ومن إخراج بتول عرفة.

وحضر فهمي مؤخراً حفل توزيع الجوائز «joy awards»، الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية، بالعاصمة الرياض، بحضور العديد من الفنانين المصريين بجانب فنانين عالميين، منهم أحمد عز، كريم عبدالعزيز، رامز جلال، هند صبري، مروان حامد، أميتاب باتشان، وغيرهم من الفنانين.

من ناحية أخرى يواصل أحمد فهمي، تصوير مشاهده في مسلسل بين السطور، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ومكون من 30 حلقة، ومسلسل بين السطور بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، ومن تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"