مدحت صالح: نجاح عمرو دياب يضايق هؤلاء

مدحت صالح - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
مدحت صالح - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

رفض المطرب مدحت صالح عقد أي مقارنة بينه وبين النجم عمرو دياب أو غيره من المطربين، وأكد أن نجاح عمرو لا يضايق إلا أصحاب القلوب "الوحشة"، نافياً أن يكون "الهضبة" أذكى أبناء جيله كما يروج البعض، وقال إن أي مطرب نجح في فرض اسمه على الساحة يتمتع بنفس الذكاء.

وأضاف مدحت صالح في لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس:" تربع عمرو دياب على عرش الغناء ونجاحه يضايق الناس اللي قلوبها وحشة وضعيفة، ولكن الناس اللى قلوبها حلوة لا تغضب، فالفن بالنسبة لي حب بمعنى أنك تقبلي اللي قدامك لو فيه عيوب صغيرة، فأنا لا أتعامل مع الحب بالنقد أو بالقياس مع الآخرين".

ورداً على سؤال: هل عمرو دياب هو أذكى المطربين على الساحة؟ قال مدحت صالح:" كل المطربين الموجودين على الساحة أذكياء ليه بنلخص الذكاء عند واحد فقط وكأن البقية أغبياء؟ لمصلحة مين نعمل كده" ؟.

وتابع قائلاً:" طوال الوقت أنا خارج فكرة الترتيب والمقارنات، أنا أحب الاستمتاع بحياتي واللي عايز يستمتع بحياته يفكر في الأشياء وليس في الأفراد، مشكلتنا ان احنا بنفكر في الأفراد، فأنا متعتي في الحياة بدون أن يحدث تشابك بيني وبين أي حد، هذه الأشياء عمرها ما شغلتني، إحنا عايزين نستمتع بفن الفنانين".

وأضاف مدحت صالح:" أنا متعتي في الحياة أني أغني دون أن يحصل أي تشابك بيني وبين أي حد والمقارنة لا تشغلني، وأعتبر نفسي بره مدرسة الترتيب والألقاب، وأنا مبحبش التصنيف ولا الترتيب لأن ده مؤذى نفسياً لناس كتير، وعايزين نعلم الشارع أن المقارنة فكرة احنا اللي اخترعناها وأنا بحب استمتع بحياتي واللي عايز يستمتع بحياته يفكر في الأعمال مش الأشخاص".

مدحت صالح: تامر حسني فنان شامل

وتحدث مدحت صالح عن الفنان تامر حسني وعلاقته به، ومدى حبه لأعماله، قائلاً: "تامر حسني فنان شامل لحّن وغنى ومثل، عمل كل حاجة جميلة بحبها كفنان، وتامر هو صاحب القرار في مشواري، وبتبسط لما اتفرج عليه".

وأشار مدحت صالح إلى رفضه كتابة حياته الشخصية في مذكرات، معلقاً: "الغناء فلوسه أكتر من التمثيل، ولا أوافق على كتابة مذكراتي ولا تقديمها في عمل فني، ومش بحب التمجيد ولو عمل فني بيتكلم عن رحلة فن أهلاً وسهلاً، إنما حياتي الشخصية أرفض التدخل فيها".

مدحت صالح: الحب هو أجمل إحساس في الحياة

وأكد مدحت صالح، أن الحب هو أجمل إحساس في الحياة، ولكن حتى يتم استيعاب وفهم هذه الجملة لابد أن يكون هناك نضج، قائلاً:" الحب أجمل حاجة في الدنيا وعشان نستوعب مفهوم الجملة دي لازم نكون كبرنا شويه ونحطها في موضعها المعين".

وتطرق مدحت صالح للحديث عن علاقته بزوجته، قائلاً: "أنا بحب أدلع حبيبتي ومراتي ولكن أنا بحب أتدلع أكتر وممكن أكون أناني بس هي جميلة بكل المعاني".

واختتم مدحت صالح حديثه قائلاً :"أنا طول عمري مليونير من ساعة ما بدأت الغناء بالرضا، والحمد لله ربنا لم يضعني في مواقف صعبة أو مخيفة ومرعبة، وطول عمري مليونير بالقناعة والرضا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"