مكياج ديما الشيخلي... متناغم بلمسة عصرية

مكياج ديما الشيخلي
مكياج ديما الشيخلي-الصورة من حسابها على إنستغرام


ديما الشيخلي، هي مدونة الموضة والجمال العراقية، المعروفة بملامحها الجذابة وإطلالاتها الأنيقة والراقية، التي تعتمد فيها أساليب مكياج جذابة تبرز من خلالها جمال وجهها وعينيها، من دون تغيير أو تمويه ملامحها، بل بالعكس تحرص دائماً على الحفاظ على ملامحها الطبيعية الناعمة. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج من وحي المدونة ديما الشيخلي.
تابعي المزيد: أساليب مكياج قوي من إنجي المقدم

مكياج اللامكياج


لقد عادت موضة مكياج اللامكياج بقوة خلال الأشهر الأخيرة، وهو أحد أساليب المكياج البسيطة التي تبرز جمال المرأة بطريقة طبيعية. وتلهمك ديما الشيخلي إطلالة يومية هادئة، تعتمدين فيها تغطية خفيفة للبشرة باستخدام مرطب ملون، من ثم تظللين الجفون العلوية بظل العين النيود القريب إلى لون البشرة، مع وضع طبقات عدة من الماسكرا، واستخدام الروج الغلوسي بلون الشفاه.

مكياج عيون غلوسي مع الروج الأحمر القوي


كذلك، تلهمك المدونة ديما الشخلي مكياجاً عصرياً تواكبين فيها أكثر صيحات المكياج رواجاً، ألا وهو مكياج العيون الغلوسي باللون البني الفاتح فوق الجفون العلوي، وعلى منبت الرموش السفلية، جنباً إلى جنب مع البلاش الخفيف على تفاحة الخدود، وأحمر الشفاه الأحمر القوي بلمسة لامعة.

مكياج نيود فاتح


ولإطلالة هادئة جداً تتألقين بها في العمل، تلهمك ديما الشيخلي مكياج نيود مونوكروم، تعتمدين فيه اللون النيود الموحد بدرجة تتناغم مع لون بشرتك، لكل من العيون والشفاه، واتبعيه بطبقات عدة من الماسكرا، والقليل من البلاش الوردي المشرق على أعلى الخدود، وهي حيلة تمنح بشرتك توهجاً صحياً جذاباً.

مكياج عيون طبيعي مع الروج البرغندي اللامع


البرغندي هو إحدى صيحات مكياج شتاء 2023، ويعد خياراً رائعاً لجميع إطلالاتك الشتوية، كما أنه يبرز الشفاه ويعزز من حجمها، وتلهمك مدونة الموضة ديما الشيخلي مكياجاً متناغماً يرتكز على مكياج عيون طبيعي، وأحمر الشفاه البرغندي الغامق واللامع.

مكياج عيون بني مع الروج الطبيعي


ترغبين في مكياج عيون أنيق تطبقينه بسهولة ويسر، تلهمك ديما الشيخلي مكياج عيون بني، تقومين فيه بتظليل كامل الجفن العلوي وتحت عظام الحواجب بظل العين البني الفاتح، من ثم مرري طبقات عدة من الماسكرا، وضعي الروج الغلوسي الشفاف.
تابعي المزيد: مكياج جيسي عبدو..ناعم بلمسة عصرية