بعد انتهاء عرض مسلسل "موضوع عائلي2" رنا رئيس توجه رسالة لـ ماجد الكدواني 

رنا رئيس - صورة من صفحتها على انستغرام
رنا رئيس - صورة من صفحتها على انستغرام

عبرت الفنانة رنا رئيس، عن مدى حبها وامتنانها للفنانة ماجد الكدواني، وذلك بعد تعاونها معه في الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" الذي عرض مؤخراً على منصة شاهد.
وشاركت رنا رئيس، متابعيها مجموعة صور تجمعها بالكدواني من أحداث الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، وعلقت قائلة " بحبك حب رباني شكراً علي كل حاجة حلوة...شكراً علي التشجيع و علي الذكريات الحلوه... شكراً علي كل حاجة اتعلمتها من حضرتك بقصد او من غير كلمة شكراً لا تكفي".


يذكر أن مسلسل "موضوع عائلي 2" من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني.
على جانب آخر تشارك رنا رئيس في مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد vip، الذي تدور أحداثه " فيروز" ريهام عبد الغفور، التي تتروج من رجل أكبر منها سناً وهو "عزت" رشدي الشامي، ولكنها تواجه العديد من المشاكل بسبب هذا التفاوت الكبير في المرحلة العمرية بينهما
والعمل من فكرة أيمن سليم ومعالجة درامية كريم العدل وكريم فهمي، وسيناريو وحوار أحمد عادل ومن إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي و رنا رئيس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»