تسريحات شعر أسماء جلال-الصورة من حسابها على إنستغرام
تسريحات شعر أسماء جلال-الصورة من حسابها على إنستغرام

استطاعت الممثلة المصرية أسماء جلال لفت الأنظار بسرعة البرق، ليس بأدوارها وتجاربها الدرامية فقط، وإنما أيضاً بإطلالاتها الأنثوية الأنيقة والجذابة. فهي تحرص على إبراز جمال شعرها الأسود وحيويته ولمعانه، من خلال اعتمادها تسريحات شعر، مرفوعة ومنسدلة، تلهم المرأة العديد من الإطلالات خلال الأوقات والمناسبات المختلفة. وفي هذا الموضوع نرصد مجموعة تسريحات شعر من وحي أسماء جلال.
تابعي المزيد: تسريحات للشعر المالس


تسريحة ذيل الحصان العالي الستريت


هذه التسريحة أنيقة جداً ومثالية للمناسبات وحفلات الزفاف، وقد اعتمدتها أسماء جلال في إحدى إطلالاتها في أحد المهرجانات الفنية، مع الفرق الجانبي والغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف. علماً أن أسماء تميل إلى تسريحات ذيل الحصان بمختلف أشكالها العالية والمنخفضة، بدليل اعتمادها لها في العديد من إطلالاتها.

تسريحة الكعكة العالية جداً مع الغرة الطويلة المنسدلة


إضافة الى تسريحات ذيل الحصان، تميل أسماء جلال أيضاً الى تسريحات الكعكة بأشكالها المتعددة، لا سيما تسريحة الكعكة العالية. وفي واحدة من إطلالاتها الأنيقة على السجادة الحمراء، اعتمدت تسريحة الكعكة العالية جداً مع الغرة الطويلة المنسدلة على أحد جانبي الوجه.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع السكارف


لإطلالة شبابية عصرية ومريحة، تعتمد أسماء جلال في أحيان كثيرة تسريحات الشعر الويفي الرفيعة والعريضة. وفي واحدة من إطلالاتها، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل الأنيقة، وأضافت إليها لمسة جذابة، من خلال اعتمادها سكارف الشعر، مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر نصف المرفوع


هذه التسريحة الشبابية تلاقي شعبية كبيرة بين النجمات خاصة والنساء بشكل عام. وبدورها، اعتمدت أسماء جلال في واحدة من إطلالاتها، تسريحة الشعر نصف المرفوع مع أطراف الشعر الويفي، والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

تسريحة الشعر الستريت المنسدل مع الضفائر الأمامية


هذه التسريحة المرحة والعصرية، اعتمدتها الكثير من النجمات خلال عام 2022، حيث كانت تسريحة الشعر الأكثر شعبية ورواجاً. من جهتها، اعتمدت أسماء جلال تسريحة الشعر الستريت المنسدل مع ضفيرتين أماميتين منسدلتين. وتلائم هذه التسريحة جميع الأوقات، حيث بالإمكان اعتمادها في الأيام العادية كما المناسبات.
تابعي المزيد: ضفر الشعر موضة الموسم Braided Hairstyles