أغرب تقاليد الزواج حول العالم

أغرب تقاليد الزواج حول العالم
أغرب تقاليد الزواج حول العالم
تقاليد الزفاف
تقاليد الزفاف الغريبة (المصدر: pexels)
تقاليد الزفاف
تقاليد الزفاف الغريبة (المصدر: pexels)
تقاليد الزفاف
العريس يستعيد حذاؤه (المصدر: pexels)
تقاليد الزفاف
عادة خطف العروس (المصدر: pexels)
تقاليد الزفاف
إعطاء المكسرات للعروسين (المصدر: pexels)
تقاليد الزفاف
عادة بكاء العروس (المصدر: pexels)
أغرب تقاليد الزواج حول العالم
تقاليد الزفاف
تقاليد الزفاف
تقاليد الزفاف
تقاليد الزفاف
تقاليد الزفاف
تقاليد الزفاف
7 صور

من نشر الأخشاب إلى سرقة الأحذية وخطف العرائس، تتعدد وتختلف طقوس الزواج من مكان لآخر، وحيث يحتفل الأزواج بحبهم بطرق مختلفة، وعبر إصرار الكثيرين على الاحتفاظ بالتقاليد القديمة والتي يدخلون من خلالها عالم الزواج المقدس، بعض من هذه التقاليد قد تثير حفيظتك وأخرى قد تصيبك بالدهشة في حين قد تصيبك عادات أخرى بالذهول، إلا أنّ القاسم المشترك بهذه التقالييد المدهشة هو فكرة نشر الحب والسعادة، في السياق التالي سيدتي تميط اللثام عن أكثر تقاليد الزفاف تطرفًا في العالم.
حسب موقع khushmag.com، تهدف تقاليد الزواج إلى جلب الحظ والازدهار بين الزوجين ومن أغرب عروض الزواج وتقاليده:

إعطاء المكسرات للعروسين (المصدر: pexels)

1. ألمانيا: يستخدم العروس والعريس مناشير الأخشاب

ينغمس المتزوجون الألمان حديثًا في تقليد يُعرف باسم Baumstamm Sägen ، حيث من المتوقع أن يقسم الزوجان عرق خشب غليظ إلى قطعتين، ونظرًا لأنها مهمة يجب أن يقوم بها شخصان ، يرمز Baumstamm Sägen إلى قوة الزوجين حيث يواجهان تحديات في زواجهما.

2. رومانيا: العروس مخطوفة

في رومانيا ، إذا اختفت العرائس قبل الزفاف ، فهذا لا يعني أنها في مشكلة. على العكس من ذلك ، من المعتاد أن يتم "اختطاف" العروس من قِبل الأصدقاء والعائلة قبل الزفاف. ولاستعادة العروس ، يتعين على العريس دفع فدية لها، يمكن أن يكون ذلك من خلال الإيماءات الرومانسية أو ملء كأسها بالعصير.

3. إيطاليا: يتم إعطاء المكسرات للعروسين

يعتقد الكثير منا أن confetti عبارة عن قطع ملونة من الورق، ومع ذلك ، تشير كلمة "حلويات" الإيطالية في الواقع إلى اللوز المُحلى، حيث يتلقى ضيوف في حفل الزفاف هذه الهدايا على أنها هدايا في حفل الاستقبال ، وقد اعتادوا إلقاءها على العروس والعريس. ولكن الآن تم استبدالها بـ Coriandoli ، قصاصات الورق الصغيرة، وإذا أردت التعرف على عادة غريبة أخرى فهذه عروس تُثير الجدل بدعوة عشاقها السابقين لحفل زفافها

العريس يستعيد حذاؤه (المصدر: pexels)

4. كينيا: الأب يبصق على العروس

إذا ذهبت لحضور حفل زفاف في كينيا ، فلا تتفاجأ إذا رأيت والد العروس يبصق على فستانها لحسن الحظ. بالنسبة لشعب الماساي في كينيا ، يُنظر إلى البصق على شخص ما على أنه تعبير عن الاحترام. أملاً في عدم النحس من الزواج ، فإن البصاق يقصد بحسن نية.

5. الهند: العريس يسرق حذائه

في حفل زفاف هندي تقليدي ، من المعتاد أن يخلع العريس حذائه قبل الجلوس في "الكوشة". خلال هذا الوقت كان تقليد Joota Chupai taks ، وهي طقوس غالبًا ما تلعب فيه وصيفات العروس وأبناء عمومتها خدعة عن طريق سرقة الأحذية وإخفائها. من أجل أن يستعيد العريس، يجب عليه رشوة النساء نقدًا لإعادته قبل انتهاء الحفل.

6.بيرو: السيدات العازبات يبحثن عن الحب في الكعكة

جميع السيدات العازبات يعشقن هذا التقليد في بيرو، فكعكة الزفاف البيروية التقليدية بها شرائط معلقة حول الجوانب. كل شريط مرتبط بسحر داخل الكعكة ؛ ومع ذلك ، يتم إرفاق شريط خاص واحد بخاتم زواج متماثل. إذا تم تقديم شريحة الكعكة المليئة بخاتم الزفاف ، فإن البيرويين يعتقدون أنك التالي في الطابور للزواج.
بينما نشعر بالدهشة من غرابة هذه التقاليد الغريبة، فمن المؤكد أنها وضعت ابتسامة على وجوهنا وجعلتنا نقع في حب حفلات الزفاف من جديد، وفي هذا السياق هذه عادات طلب يد فتاة للزواج من أهلها

عادة خطف العروس (المصدر: pexels)

7. اليابان: العائلات تشرب العصائر والمشروبات بشكل متزامن

لا يبدو شرب العصائر والمشروبات في حفل زفاف غريبًا جدًا، ولكن في اليابان، تتطلب التقاليد التاريخية أن تشرب الأسرة العصائر بشكل متزامن. أولاً ، يأخذ العروس والعريس ثلاث رشفات من ثلاثة كئوس للعصير مسطحة ، وبعد ذلك يفعل الوالدان الشيء نفسه، مما يربط العائلات ببعضها البعض.

8. كوريا: هل أعطيت العروس أوزة؟

معظم المتزوجين حديثًا يتلقون هدايا لمنزلهم الجديد أو قد يتلقون المال لبدء حياتهم الجديدة معًا ، ولكن في كوريا، يتبادل العرسان الأوز والبط الخشبي في يوم زفافهم كدليل على التزامهم. من الناحية التاريخية ، يعطي العرسان أيضًا الأوز أو البط البري لحماتهم الجديدة. تمثل الحيوانات والطيور نوايا العريس النقية وولائه لعروسه.

9. كوريا الجنوبية: ضرب قدم العريس

في أجزاء من كوريا الجنوبية ، لا يستطيع العرسان المغادرة مع زوجاتهم الجدد حتى يتم ضرب أقدامهم. بعد الحفل ، يقوم رفقاء العريس أو أفراد الأسرة بخلع حذاء العريس وربط كاحليه بحبل قبل أن يتناوبوا على ضرب قدميه بعصا، أو في بعض الحالات ، بسمكة جافة. لحسن الحظ ، لا تدوم هذه الطقوس طويلًا ويُنظر إليها على أنها جزء ممتع من اليوم يهدف إلى اختبار قوة العريس وشخصيته.

عادة بكاء العروس (المصدر: pexels)

10. ماليزيا: يمنع العروس والعريس من دخول الحمام

يلتزم أعضاء شعب تيدونغ في ماليزيا وإندونيسيا في بورنيو بتقليد ينص على أنه يجب على العروس والعريس عدم مغادرة منزلهما أو استخدام الحمام لمدة ثلاثة أيام كاملة بعد حفل زفافهما. يتم وضعهم تحت حراسة يقظة ولا يُسمح لهم إلا بكمية صغيرة من الطعام والمشروبات. يقال إن عدم الالتزام بالطقوس يلطخ العروسين بسوء الحظ مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى الخيانة الزوجية أو تفكك زواجهما أو وفاة أطفالهما.

11. فنزويلا: العروسان يغادرون سرا الحفل

في فنزويلا ، من المعتاد أن يتسلل الزوجان المتزوجان حديثًا من حفل زفافهما دون وداع لضيوفهما. ومن المثير للاهتمام أنه يعتقد أن هذا التقليد يجلب الحظ السعيد.

12.الصين: العروس تمارس طقوس البكاء

في حين أن ذرف بعض الدموع في حفل الزفاف أمر شائع في كل مكان ، في بعض أجزاء الصين ، يُطلب من العروس ممارسة البكاء. قبل شهر من الحفل، من المتوقع أن تبكي عرائس توجيا لمدة ساعة واحدة كل يوم. بعد عشرة أيام من الطقوس ، انضمت إليها والدتها ، وبعد عشرة أيام ، انضمت إليها جدة العروس أيضًا. تعود هذه الطقوس المعروفة باسم Zuo Tang في مقاطعة Sichuan الغربية ، إلى عصر الدول المتحاربة في الصين عندما انهارت والدة أميرة Zhao بالبكاء في حفل زفافها، وحيثما تجتمع العروس مع أهلها على البكاء ، فهذا زفاف جماعي لـ500 من الأزواج