اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ثاني رجل يسير على سطح القمر يتزوج من "حب حياته" في سن الـ 93 عاماً

رجل تسعيني
رجل تسعيني يتزوج من حب عمره- lucas-cleutjens-unsplash
رجل تسعيني
الحب لا يعرف فارق عمر ولا زمن محدد- nani-chavez-unsplash
رجل تسعيني
رجل تسعيني
2 صور
يُقال إن الحب لا يعرف العمر ولا الفوارق ولا الوقت.. فعندما يأتي يدخل قلوبنا بلا استئذان أو حتى أن يطرق الباب. العديد من الأسئلة تدور ببال الكثير من الرجال والنساء لماذا يشعرون عند التقدم بالعمر أن الحب لم يعد صالحاً لهم؟، هل حقاً إن الإنسان الذي يتقدم به العمر لا يحق له أن يشعر بالحب؟
بحسب موقع The Guardian، لقد أثبت رجل أمريكي عكس هذا الكلام، وتزوج بمن دق لها قلبه بحبها في عمر الـ93!!
تزوج باز ألدرين، أحد رواد الفضاء الأمريكيين الثلاثة الذين وطأت أقدامهم القمر في مهمة أبولو 11 عام 1969، من حبه الطويل في يوم ميلاده الـ 93. على موقع تويتر، نشر السيد ألدرين صوراً مع زوجته الدكتورة أنكا فاور وقال إنهما عقدا قرانهما في حفل صغير في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
ظهر ألدرين في الصور مرتدياً بدلة مزينة بميدالية وشارة سلاح الجو، جنباً إلى جنب مع فور في فستان من الدانتيل. وكتب رائد الفضاء السابق مع الصور: "في يوم ميلادي الـ 93 وفي اليوم الذي سيتم تكريمي أيضاً من قِبَل Living Legends of Aviation، يُسعدني أن أعلن أن حبي الطويل الدكتورة أنكا فارو وأنا قد عقدنا قراننا. لقد انضممنا إلى الزواج المقدس في حفل خاص صغير في لوس أنجلوس ونحن متحمسان مثل المراهقين الهاربين".

تدفق التهاني على باز ألدرين


منذ أن قام ألدرين بهذه المشاركة، حصل المنشور على أكثر من 22 ألف إعجاب وأكثر من 1.8 مليون مشاهدة. في قسم التعليقات، هنأ العديد من المستخدمين الزوجين وكتبوا مازحين: "يجب أن تكون فوق القمر!". بينما قال أحد المستخدمين: "يوم ميلاد سعيد، باز، وتهنئة على زواجك. أنا سعيد بك. كالعادة، فعلت ذلك بأناقة". قال آخر: "واو! مبروك العقيد ألدرين! الحياة تبدأ في 93! أتمنى لك التوفيق". وعلق مستخدم ثالث قائلاً: "مبروك أيها الشاب! فوق القمر مرة أخرى !!" بينما أضاف رابع: "يا رجل الهبوط على القمر يأتي في المرتبة الثانية بعد هبوط الدكتور فور. الكثير من السعادة لكما".
تابعي المزيد: "ريج جان بيج" أوسم رجل في العالم حسب مقياس "النسبة الذهبية"

رحلة حياة باز ألدرين وأنكا فاور

رجل تسعيني يتزوج من حب عمره- lucas-cleutjens-unsplash

تزوج باز ألدرين وطلق ثلاث مرات من قبل. إنه العضو الوحيد الباقي على قيد الحياة في طاقم مهمة أبولو 11 المكون من ثلاثة أفراد. بينما كان نيل أرمسترونج أول رائد فضاء يخطو على سطح القمر، فقد تبعه ألدرين بعد 19 دقيقة.
تقاعد رائد الفضاء السابق من وكالة ناسا في عام 1971 وفي عام 1998 أسسShareSpace Foundation، وهي منظمة غير ربحية لتعزيز التوسع في استكشاف الفضاء المأهول.
شريكته فاور تعمل كنائب الرئيس التنفيذي لشركة Buzz Aldrin Ventures LLC. قال ألدرين على تويتر إنهما كانا مرتبطين لأكثر من أربع سنوات، يسافران حول العالم معاً ويقضيان بعض الوقت مع أحفاد فور.
تابعي المزيد: مسن يرفض التخلي عن روتين الجيم اليومي لثلاث ساعات رغم بلوغه سن المائة