جين فوندا لا تنوي الإعتزال وهذا العام يشهد ثلاثة أعمال جديدة لها

Jane Fonda attends the world premiere opening night screening of “80 For Brady” January 06, 2023 in Palm Springs, California. Vivien Killilea/Getty Images for Palm Springs International Film Society/AFP
Jane Fonda attends the world premiere opening night screening of “80 For Brady” January 06, 2023 in Palm Springs, California. Vivien Killilea/Getty Images for Palm Springs International Film Society/AFP

ليس لدى جين فوندا أي نية للتقاعد عن مهنة التمثيل في سن 85 عاماً وبعد خضوعها لبضعة أشهر من العلاج الكيميائي المرهق نتيجة تشخيص إصابتها بسرطان الغدد الليمفاوية اللاهودجكين، وهو سرطان الدم. بينما، في الواقع، تخطط الممثلة الأسطورية للحفاظ على الجدول الزمني المزدحم الذي كانت تعمل فيه منذ نهضتها المهنية المتأخرة، إلى جانب نشاطها الذي ركز على تغير المناخ في السنوات الأخيرة، كما ذكرت صحيفة Hollywood Reporter.
كما كشفت النجمة أنها تعمل في ثلاثة أفلام جدد، من المقرر طرحها جميعاً على مدار أربعة أشهر تقريباً، وهو أمر قالت عنه فوندا إنها لم تشهده خلال حياتها المهنية.
اعترفت فوندا في مقابلة جديدة مع Hollywood Reporter: "حتى في ذروة مسيرتي- أعتقد في السبعينيات- لم يكن لدي ثلاثة أفلام في عام واحد، لذلك أشعر أنني محظوظة جداً".

أفلام جين فوندا القادمة


الفيلم الأول المقرر طرحه هو فيلم الكوميديا الرياضية 80 For Brady، جنباً إلى جنب مع زملائها من أيقونات هوليوود والأصدقاء ليلي توملين، سالي فيلد وريتا مورينو.
كما تتعاون فوندا مرة أخرى مع ليلي توملين في دور البطولة في الفيلم المستقل القادم Moving On.
تلعب فيه النجمتان دور صديقين سابقتين منفصلتين تعيدان الاتصال في جنازة صديقة مشتركة أخرى، وتقرران الانتقام من أرمل صديقتهما المتوفية لظلمهما قبل عقود. ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم الدرامي، الذي قام ببطولته أيضاً مالكولم ماكدويل وريتشارد راوندتري وكاثرين دينت، في 17 مارس.
في إصدارها الجديد الثالث لعام 2023، تلعب فوندا دور البطولة في الدراما الكوميدية الرومانسية Book Club: The Next Chapter وهو تكملة لكوميديا Book Club عام 2018 التي قدمتها مع ديان كيتون، كانديس بيرغن، ماري ستينبرغن.
تدور أحداث الفيلم حول أربع صديقات يأخذن رحلة ممتعة إلى إيطاليا. عندما تنفجر الأمور وتنكشف الأسرار، تتحول إجازتهم المريحة إلى مغامرة عبر البلاد تحدث مرة واحدة في العمر.
Book Club: The Next Chapter من المقرر عرضه في 12 مايو ، من بطولة آندي غراسيا، دون جونسون، كريغ تي نيلسون، من بين آخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»