«مبدعون وعاطفيون».. صفات مواليد برج الدلو

برج الدلو من أكثر الأبراج عقلانية وصدقاً في المشاعر -مصدر الصورة: موقع freepik

يُعتبر برج الدلو من أكثر الأبراج عقلانية وصدقاً في المشاعر، كما أن مواليده يتمتعون بشخصية خارقة تجمع بين الإبداع والعاطفة والحكمة، فما أبرز الصفات التي يتميز بها مواليد برج الدلو عن غيرهم؟

صفات مواليد برج الدلو
رغم أنهم رومانسيون بطبيعتهم وعاطفيون إلى حد بعيد؛ فإن مواليد برج الدلو يستغرقون وقتاً كبيراً للوقوع في الحب؛ فالصداقة تحتل المرتبة الأولى بالنسبة إليهم، ثم يحين وقت الحب، وقد يحاولون منع أنفسهم من الوقوع في الحب؛ لأنهم بطبيعتهم انطوائيون ويواجهون صعوبة في البوح بمشاعرهم.
يحاول مواليد برج الدلو النظر إلى المواقف السلبية بطريقة إيجابية، من خلال التعلم منها والبحث عن أي أمر من شأنه تحويل الموقف السلبي إلى إيجابي؛ فلا يسمحون لأنفسهم بالوقوع فريسة للحزن والاستسلام، بل يعملون بجد ليخرجوا أنفسهم من تلك الحالة.

يشتهر مواليد الدلو بذكائهم وقدرتهم على الابتكار والإبداع -مصدر الصورة: موقع freepik

يشتهر مواليد الدلو بذكائهم وقدرتهم على الابتكار والإبداع؛ ما يجعل ثقتهم بأنفسهم وقدراتهم كبيرة، كما أنهم ينجحون في التكيف بسهولة مع البيئة المحيطة بهم ويتغلبون على العقبات، ولا يضعون أنفسهم في موضع المنافسة مع من حولهم، بل يركزون على رحلتهم في الحياة ويتمنون لغيرهم النجاح.
يتسم مواليد الدلو بقدرتهم على تحليل الأمور والتفكير بعمق في شتى الفرضيات التي قد تؤدي بهم إلى الوقوع في المصاعب، ويمكن الاعتماد عليهم في حل المشكلات، خاصة أنهم موهوبون في تدارك الأمور سريعاً قبل تفاقم المشكلة.
تطغى الطيبة على شخصية مواليد برج الدلو، كما أنهم صريحون ويمكن الوثوق بهم بسهولة، ولكنهم قد يقولون ما يشعرون به دون تفكير في العواقب؛ ما يعرضهم للمشكلات، بالإضافة إلى أنهم مزاجيون للغاية ويمتلكون شخصية متناقضة؛ فرغم أنهم اجتماعيون برفقة أصدقائهم المقربين، ويحبون قضاء الوقت معهم، فإنهم هادئون وخجولون بطبيعتهم في الحقيقة، وقد يرغبون في قضاء الوقت بمفردهم والانعزال قليلاً في بعض الأحيان.