"فيتايين سي" يدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

12 صور

برعاية ودعم من شركة محمد باوزير للتجارة المحدودة (إحــــدى مبـادرات المشروب الصحي "فيتايين سي") وأمانة مدينة جدة، وتحت شعار "كلنا واحد " إنطلقت (الخميس الماضي) فعالية رياضية ميدانية فريدة من نوعها لدمع ذوي الحتياجات الخاصة بالأصحاء، وقد تضمّنت مسابقات وماراثون ميداني قصير لدعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا، وبمشاركة من عدّة مراكز تأهيل مختلفة، منها مركز "رساله أمل" للرعاية والتأهيل، ومركز "البسمة" للرعاية الخاصة، ومركز "الرعاية والحنان" لذوي الإحتياجات الخاصة. ومركز بوابة "سمسم" للرعاية النهارية، ونادي الصم للنساء بجدة.
تضمّنت الفعالية مسابقات للطلاب من ذوي الإعاقة، وتقديم ميداليات للفائزين منهم وجوائز قيّمة للمتسابقين والمشاركين، بممشى مجرى السيل بالتحلية. وشارك "سيدتي نت" بتحكيم الفائزين بمسابقة الجري. وبعد الانتهاء من المسابقات قام رئيس مجلس الإدارة محمد فوزي باوزير ومدير المبيعات سعد غانم و"سيدتي نت" بتسليم الميداليات والشهادت والجوائز للفائزين والشماركين من الجنسين.
على هامش الفعالية قال محمد بازير لـ "سيدتي نت": " تأتي هذه الفعالية في إطار برامج المسؤولية الإجتماعية للشركات المحلية بالسعودية. ونحن كشركة سعودية نرى أن علينا مسؤولية وواجبا تجاه المجتمع، ومنه هذه الفئات العزيزة علينا، والتي أثبتت أنه بعضهم لديه من القدرات ما يفوق الأصحاء. ونحن تعوّدنا على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لفئات المجتمع، خاصة فيما يتعلق بهذه الفئة الغالية علينا، ولما كان التشجيع هو طريق الإنسان للإبداع والتميّز، جاء إحتياج ذوو الاحتياجات الخاصة إلى التشجيع أولاً وأخيراً للانطلاق في فضاء الاندماج والإبداع".
وعن الغرض من هذه الفعالية أضاف قائلا: "الغرض من هذا اليوم هو تعزيز فهم المسائل المرتبطة بالعجز، وحشد الدعم اللازم لضمان كرامة ذوي الإحتياجات الخاصة وحقوقهم وعافيتهم، وإذكاء الوعي بالمنافع التي يمكن جنيها من دمج ذوي الإعاقة في جميع مناشط الحياة".
أما مدير المبيعات سعد غنيم المشرف على تنظيم الفعالية قال: " أخذت الشركة على عاتقها استمرار هذه المبادرة طوال العام ،وستعمّم على جميع المدن الرئيسية، جدةو الرياض والدمام. وجميعها ستكون دعما من المشروب الصحي الجديد " فيتامين C"، ومن المعروف أنه يعمل على مقاومة التأكسد، وتوفير الحماية من الآثار الضارة الناتجة عن الدخان المنبعث من عوادم السيارات والهواء الملوث. كما يساعد في المحافظة على الأوعية الشعرية والعظام والأسنان، ويساعد على امتصاص الجسم لعنصر الحديد. ومباردات شركة باوزير لا تقف عند منتج "فيتامين C"، بل هناك خطة للعديد من البمادرات المتنوعة باسم الشركة ومنتجاتها المتعددة، بما فيها مشروب " فيتامين C".