كريم فهمي من حفل توقيع «مملكة الموت»: أرفض تقديم الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر

كريم فهمي -الصورة من حسابه على إنستغرام
كريم فهمي -الصورة من حسابه على إنستغرام

حرص الفنان كريم فهمي على حضور حفل توقيع روايته الجديدة «مملكة الموت» الذي أُقيم ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، وهيمنت على المناقشة قضايا وأزمات مسلسله الأخير «أزمة منتصف العمر»، وأكد كريم أنه ضد استغلال نجاح العمل وتقديم جزء جديد، وأشار إلى أنه سيحرص على تقديم عمل آخر مع النجمة ريهام عبد الغفور.

ورد كريم فهمي على سؤال أنه شخصية سامة في مسلسل أزمة منتصف العمر، قائلاً: «ده عمل درامي، وأنا سعيد بردود الفعل سواء اللي عاجبهم المسلسل أو اللي مش عجبهم؛ لأن ده نجاح، ولكن الحدوتة بتبين شخصية عمر بتتعامل إزاي مع كل واحدة سواء فيروز أو مريم أو سلمى، ولكن كوميكس الجمهور على الشخصية بتسعدني».

وعن وجود أو طرح فكرة جزء ثانٍ من العمل، أضاف كريم فهمي: «أنا ضد فكرة نجاح المسلسل فنقدم منه جزء تاني؛ لأن دي حاجة مش صح، وعمر ما الجزء الثاني هينجح زي الأول».

وقال كريم فهمي خلال الندوة: «بفكر في تقديم عمل فني آخر مع ريهام عبد الغفور بعد نجاح مسلسل أزمة منتصف العمر».

وعن رواية مملكة الموت، أضاف كريم فهمي: «أنا مؤلف سينمائي بحب الصور جداً، وده متحقق في مملكة الموت، وشهر فبراير مهم بالنسبة لي بسبب عيد ميلاد زوجتي وابنتي كاميليا، وربنا بيقدم أعظم سيناريو للإنسان، والمسلسل المفروض كان ينزل في رمضان اللي فات، وربنا أراد الـ3 أعمال ينزلوا سوا، وهي: فيلم أنا لحبيبي، أزمة منتصف العمر، ورواية مملكة الموت».

مسلسل أزمة منتصف العمر

حقق مسلسل أزمة منتصف العمر نجاحاً كبيراً، منذ عرض الحلقة الأولى من العمل، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»​