منال سلامة تكشف عن دورها في مسلسل "الأصلي"

منال سلامة- الصورة من الحساب الرسمي للفنانة  بـ"إنستغرام"
منال سلامة- الصورة من الحساب الرسمي للفنانة بـ"إنستغرام"

أعلنت الفنانة نهلة سلامة عن الشخصية التي تقوم بتجسيدها خلال أحداث مسلسل "الأصلي" والذي من المنتظر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة.

منال سلامة تشوق جمهورها لمسلسل الأصلي

نشرت الفنانة منال سلامة عبر حسابها الرسمي بـ"إنستجرام" البرومو الخاص بمسلسل "الأصلي" والذي سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة ويضم عدداً كبيراً من نجوم الفن ومنهم: "ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، أحمد الشامي، أشرف زكي، إسلام جمال، إيهاب فهمي، ولاء الشريف و تامر نبيل. وجاء المسلسل من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول شخصية فاطمة سيد سليم الأصلي والتي تسعى للحفاظ على ما تركه أبيها من الضياع وترى أنها الأحق به من الجميع، وترفض أن تقوم بتقسيم الميراث على أخوتها، وتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم مما يحول رباط الأخوة إلى عداء بينهم.

آخر الأعمال التي شاركت بها منال سلامة

يُذكر أن أخر المسلسلات التي شاركت بها الفنانة منال سلامة كانت مسلسل "إلا أنا – الجزء الثاني" أمام مجموعة من النجوم ومنهم يسرا اللوزي، سهر الصايغ، هنادي مهنا، وميرفت أمين.
والمسلسل تدور أحداثه في قصص إجتماعية منفصلة متصلة، وكل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، وتدور في عدة حكايات منها (بيت العز) و(حكايتي مع الزمان) و(طعم الدنيا).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»