العناية الإلهية تنقذ منال سلامة وابنتها من الموت المحقق

منال سلامة تلقت الصدمة الأكبر في حادث سيارتها
انفجار إطار سيارة منال سلامة تسبب في انقلابها
منال سلامة جلست بجوار سائقها الخاص
منال سلامة كانت برفقة ابنتها وصديقتها
تم نقل منال سلامة إلى المستشفى بسرعة
منال سلامة أصيبت بكدمات وجروح
المخرج عادل أديب طمأن الجميع على سلامة زوجته منال سلامة وابنته
منال سلامة كانت في طريقها إلى الساحل لاالشمالي لقضاء عطلة الصيف
9 صور

كشف المخرج عادل أديب تفاصيل الحالة الصحية لزوجته الفنانة منال سلامة بعد إنقلاب سيارتها بها ونقلها إلى المستشفى، مؤكدا أن العناية الإلهية أنقذتها من موت محقق، وأشار إلى أن منال وابنتها تعرضتا لإصابات وكدمات متعددة، ولكن لا توجد إصابات خطيرة، وغادرتا المستشفى بالفعل بعد تلقي العلاج.

منال سلامة
منال سلامة غادرت المستشفى بعد تلقي العلاج

أشار عادل أديب إلى أن زوجته الفنانة منال سلامة فوجئت بانفجار إطار السيارة الخاصة بها أثناء قيادتها للسيارة على طريق العلمين بمنطقة وادى نطرون، وتم نقلها لأقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم، وبعد الخضوع للفحوصات وتلقى العلاج اللازم غادرت المستشفى وعادت إلى منزلها مع نصيحة بالخضوع للراحة.

 

وأصدرت مستشفى العلمين النموذجي بيانا عاجلا أكد فيه على وصول الفنانة المصرية منال سلامة التي تبغ من العمر 50 عاماً برفقة اثنين آخرين، بعد إنقلاب سيارتها في الكيلو 50 بطريق “العلمين وادي النطرون.

 

وحسب البيان تبين أن السيارة كان يقودها سائق خاص، وبرفقة منال سلامة ابنتها أميرة عادل أديب البالغة 21 عاماً وصديقتها سلمى حسين تبلغ من العمر21 عاماً، ولكن الخطر الأكبر كان يواجه منال سلامة والسائق لتواجدهما بمقدمة السيارة، وتقرر خضوع الجميع للملاحظة لمدة 24 ساعة تحسبا لظهور أي أعراض أخرى، أثناء فترة الملاحظة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"