سيعرض في رمضان 2023 .. هكذا ظهرت فاطمة الحوسني في كواليس مسلسل "النون وما يعلمون"

فاطمة الحوسني - صورة من صفحتها على انستغرام
فاطمة الحوسني - صورة من صفحتها على انستغرام
بعد إعلان انضمامها لمسلسل "النون وما يعلمون" الذي سوف يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، كشفت الفنانة فاطمة الحوسني عن كواليس تصوير أحد مشاهدها بالمسلسل، من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" ، ظهرت من خلاله وهى جالسة على "أريكة" وتستعد للتصوير، وظهر أمامها شخص ممسكاً بقطعة خشبية "كلاكيت" عليها اسم المسلسل. واكتفت فاطمة الحوسني، بكتابة اسم المسلسل في التعليق، دون الكشف عن ملامح شخصيتها في المسلسل.

"النون وما يعلمون" يضم كوكبة من نجوم الخليج على رأسهم الفنانة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، وطيف وعبدالله الطليحي وباسمة حمادة ومحمد الحملي وحسن المطوع وشبنم خان، والعمل من كتابة وتأليف عبدالرحمن اشكناني ومن إخراج حمد البدري.
عمل درامي آخر " رمضان 2023"
كما تشارك فاطمة الحوسني في عمل درامي آخر سينافس في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ويحمل اسم "منزل 12 "، وهو دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.
ويضم العمل بجانب فاطمة الحوسني، عدداً كبيراً من نجوم الوطن العربي على رأسهم سعد الفرج، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، والمسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»