افتتاح معرض "ريشة" لعرض مخرجات "تقنية جدة للبنات"

افتتاح معرض (ريشة) لعرض مخرجات تقنية جدة للبنات
افتتاح معرض (ريشة) لعرض مخرجات تقنية جدة للبنات

دشنت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة الدكتورة عفراء اللياتي صباح اليوم الأربعاء الموافق 17رجب من العام الحالي 1444هـ معرض مخرجات الأقسام التخصصية (ريشة) وذلك بحضور النائب المساعد لمدير ادارة التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة د.ندى زرنوقي.

وذكرت عميدة الكلية بأن المعرض اشتمل على أركان متنوعة لقسم تقنية التصميم وتصنيع الازياء وقسم تقنية التزيين والتجميل وقسم التقنية المالية والإدارية ومركز الدراسات العامة، جسدت المهارات المتميزة والأفكار المبدعة لمتدربات الكلية.

كما أشارت إلى أن مخرجات المتدربات تمثل خطوات طموحة نحو سوق العمل للمساهمة في بناء الوطن وتمكين عمل المرأة وفق رؤية 2030.

قسم تقنية التصميم وتصنيع الأزياء

يذكر بان قسم تقنية التصميم وتصنيع الأزياء عرض مجموعة مختارة من الأزياء الأنيقة لفصلي الشتاء والخريف تلائم ذوق الفتاة السعودية وتغلب عليها البساطة والألوان الزاهية بينما اختار قسم تقنية التزيين والتجميل (ديزاين الريش الشتوي ) بعرض المهارات الفنية لطلاء الأظافر والرسم عليها، وظلال العيون المتناغمة التي تمزج بين ألوان الشتاء الداكنة وألوان الخريف.

المسارات الإدارية في ركن التقنية الإدارية والمالية

وتعددت المسارات الإدارية في ركن التقنية الإدارية والمالية شمل على ريشة موهوب يحتوي على اكثر من فن منها فن البورتريه والمكياج السينمائي وفن التصوير والفن التقني الرقمي، ريشة إداري يحتوي على مشاريع المتدربات في المقررات التخصصيه، ريشة مستشار.

كما تم عرض لبعض البرامج التفاعلية في التدريب عن بعد المستخدمة في مركز الدراسات العامة مثل Kahoot, makeit،, Nearpod وغيرها من البرامج التي تحقق اهداف التدريب بفاعلية.

فعاليات المعرض

الجدير بالذكر بأنه قد صاحب افتتاح المعرض برنامجا مسرحيا من الأقسام وعرضا للأزياء قدمته متدربات قسم تقنية التصميم وتصنيع الازياء يمثل إنتاجهن خلال الفصل, أيضا عرضا للتجميل بأيدي متدربات قسم التزيين والتجميل.

وقدمت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة جزيل شكرها وامتنانها لفريق العمل من المدربات والمتدربات لما شهدة المعرض من مخرجات متميزة تعكس جودة التدريب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر