بوَحْي من مدونات الموضة المحجبات.. اختاري ملابس مريحة للسفر

آية فوزي  - الصورة من حسابها على الانستغرام
آية فوزي - الصورة من حسابها على الانستغرام

هناك الكثير من النصائح المهمة التي يجب على أي أنثى مسافرة تطبيقها، ولا سيما المحجبات؛ حيث إن هناك الكثير من الملابس والأزياء التي لا يصلح ارتداؤها نهائياً عند السفر، والتي ستقيد من حركتك وتعكر مزاجك. واليوم نختار لك عدة تنسيقات لملابس مريحة للسفر من مدونات الموضة.

 

هاجر جمال بالبدلة الخضراء


لا تُعتبر الملابس الضيقة فكرة جيدة على الإطلاق في السفر، خاصة عندما تزيد مدة ارتدائها عن 4 ساعات، لذا تلجأ مدونة الموضة المصرية هاجر جمال إلى ارتداء ملابس فضفاضة مريحة وأنيقة، حيث اختارت بلوزة بيضاء برقبة مرتفعة وبنطلوناً ومعطفاً باللون الأخضر الداكن مع حجاب وبوت قصير باللون البيج، واعتمدت لتكمل إطلالتها حقيبة باللون البيج من الجلد.

 

آية فوزي بإطلالة شتوية بدرجات البني


أما مدونة الموضة المصرية آية فوزي فهي لا تتخلى عن الإطلالات ذات الألوان الحيادية الهادئة كالبني، وقد ارتدت تنورة بنية واسعة وقميصاً أبيض كلاسيكياً مع صديري بيج بطبعات المعين الملونة، ومعطفاً بنياً طويلاً لمنحها مظهراً كلاسيكياً مريحاً وأنيقاً لا تبطل موضته أبداً، ولجأت إلى حجاب وبوت باللون البني لخيار بسيط ومميز. .تعرفي الى كيفية تنسيق الإطلالات المحايدة  مع أزياء محجبات بألوان محايدة

هاجر طارق بإطلالة كاجوال


الكعب العالي يكون أحياناً خياراً سيئاً، لذا من الأفضل عدم ارتداء هذه النوعية من الأحذية؛ كونها غير مريحة للسفر، حيث يُفضل اختيار الأحذية الرياضية ذات الألوان الحيادية، وقد اعتمدت مدونة الموضة المصرية هاجر جمال بلوزة بنية وقميصاً أبيض مفتوحاً مع بنطلون باللون الأزرق الكحلي، ولجأت لحجاب بني وحذاء أبيض رياضي.

سارة ثروت بالبدلة الصفراء


بعيداً عن الخيارات البسيطة والألوان الكلاسيكية، اعتمدت مدونة الموضة المصرية سارة ثروت بلوزة ومعطفاً باللون الأصفر الصارخ مع تيشيرت أبيض ناعم، واختارت حجاباً باللون البني، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً للوك مرح وأنيق.

سارة الدهيم بإطلالة حيادية الألوان


في حين تختار مدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم إطلالاتها بالألوان الحيادية المتداخلة، وقد لفتت أنظارنا ببلوزة رمادية مصممة بتداخل اللونين الأسود والأبيض مع بنطلون أسود ضيق، وتميزت بحجاب قطني أبيض، وانتعلت حذاءً من الجلد الأسود. لخيار البنطلونات  المناسبة للمحجبات تابعي موديلات بنطلونات أوفر سايز للمحجبات