ريهام عبد الغفور تكشف سر عرض أعمالها بكثافة في 2023

ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على انستغرام
ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على انستغرام

قدمت النجمة ريهام عبد الغفور "توضيحاً مهماً" قبل ساعات قليلة من عرض مسلسلها الجديد "الأصلي"، بينما يعرض لها بنفس الوقت مسلسل "أزمة منتصف العمر"، ومن قبله مسلسلات "وش وضهر" ومسلسل "غرفة 207" و"منعطف خطر"، وأكدت أن هذه الأعمال تم تصويرها على مدار عامين كاملين، وإنها لا تملك قرار "موعد العرض" وقالت إنها تعلمت من هذه التجربة.

ريهام قدمت التوضيح بعنوان "پوست محشور في زوري"، وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك: أنا صورت الأعمال دي علي مدار سنتين تقريباً وكان وقت عرضهم مختلف مش ورا بعض بس طبعاً انا مليش دور او قرار في وقت عرض الاعمال.

ريهام عبد الغفور: ربنا ما بيعملش غير الخير

وتابعت قائلة: عموماً انا اتعلمت حاجة في حياتي إن ربنا ما بيعملش غير الخير بس اكيد اللي حصل ده حيبقي في حساباتي اكتر الفتره اللي جايه.

وتنتظر ريهام عبد الغفور مساء اليوم الأحد بدء عرض مسلسلها الجديد "الأصلي" حيث تجسد دوراً جديداً ومختلفاً تماماً عليها حيث تظهر بشخصية فاطمة الأصلى التي تعمل مع والدها في تجارة قطع غيار السيارات، وتستكمل هذه التجارة بعد وفاته، وتكون أمام وصية والدها بالحفاظ على التجارة والميراث من إخوتها، فتكون سيدة قوية وتدخل في حروب مع إخوتها بسبب الميراث للحفاظ عليه.

أحداث مسلسل "الأصلي"

تدور أحداث المسلسل حول فاطمة الأصلي (ريهام عبد الغفور) ابنة المعلم سيد الأصلي (أحمد بدير) من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على "أم فاطمة" زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات هن فريال وفريدة وفايزة وولداً يدعى فاروق، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

مسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

ريهام عبد الغفور قدمت 5 مسلسلات في أقل من 6 شهور

واستحوذت ريهام عبد الغفور خلال الأشهر الماضية على ترند الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة، بعد عرض مسلسلات "وش وضهر" من 10 حلقات مع إياد نصار، و"منعطف خطر" من 15 حلقة مع باسل خياط وباسم سمرة، و"الغرفة 207" مع محمد فراج، وحالياً "ازمة منتصف العمر" من 15 حلقة مع كريم فهمى.

وعلى مستوى السينما، تنتظر ريهام عبد الغفور عرض فيلم "ليلة العيد" خلال الفترة المقبلة، والفيلم تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".