دنيا سمير غانم تشارك الأطفال فرحة افتتاح معرض "ارسم مستقبلك"..صور

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم سفيرة اليونيسيف في مصر على التواجد بمعرض رسوم الأطفال ارسم مستقبلك، الذي أقيم بالمتحف المصري الكبير تحت تنظيم اليونيسيف، وتقام فعالياته في الفترة من ١١ - ١٤ فبراير الجاري.

دنيا سمير غانم شاركت متابعيها على انستغرام عدة صور لها من داخل معرض اللوحات مع المواهب الصغيرة، ووجهت الدعوة للجميع لحضور المعرض قائلة: النهاردة زرت جناح أرت كايرو في المتحف المصري الكبير علشان أتفرج على الرسومات الجميلة لفنانين صغيرين استفادوا من برامج حماية الطفل في يونيسف..

تابعت قائلة: انبهرت برسوماتهم والقصص اللي بتحكيها، قصص الأمل برغم التحديات اللي واجهوها، واللي من خلال الفن عرفوا يتجاوزوها.. أنا بشجعكم إنكم تزوروا المعرض وتشوفوا الأعمال الفنية الجميلة اللي عملها الأطفال الموهوبين.

ونظمت اليونسيف معرض للرسوم الأطفال ارسم مستقبلك للأطفال الموهوبين المستفيدين من برنامج حماية الطفل، واستطاعوا من خلال الرسم إنتاج أعمال فنية متميزة تعبر عنهم، يعقد المعرض في إطار المعرض السنوي الذي تنظمه في القاهرة، وضم العديد من الفنانين من مصر والدول العربية.

دنيا سمير غانم تبدأ تصوير "صراع الفصول"

وبدأت دنيا سمير غانم تصوير مسلسلها الجديد "صراع الفصول" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2023، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج إسلام خيرى، وتقدم فيه عدة شخصيات من حقب زمنية مختلفة، وعلم "سيدتي نت" أن دنيا ستستعين بجهود عدد كبير من ضيوف الشرف أغلبهم من نجوم الصف الأول.

المسلسل يعد أول تجربة لدنيا في عالم مسلسلات ال 15 حلقة، بعد تعثر مسلسلها السابق "عالم موازي" وعدم استكمال تصوير مشاهده الأخيرة، وتقدم دنيا سمير غانم عدة شخصيات من 3 حقب زمنية مختلفة، ولكل حقبة زمنية ملابس وأحداث وشخصيات مختلفة، ويشارك في بطولة العمل كل من سيد رجب، محمد سلام، سلوى خطاب، مايان السيد وخالد الصاوي وعدد كبير من الفنانين.

دنيا سمير غانم تعود لدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات

وتعود دنيا سمير غانم لموسم دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات عن دراما منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوى.

دنيا سمير غانم بأول بطولة سينمائية مع "تسليم أهالي"

وعرض مؤخرًا لدنيا سمير غانم في السينما فيلم "تسليم أهالى"، والذى شارك في بطولته هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى.

وشاركت دنيا سمير غانم مؤخرا في مسرحية "أنستونا" بدور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة.

"أنستونا" التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهي بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"