فيديو.. أجواء من المرح في كواليس مسلسل "قرة عينك"

بطلات مسلسل قرة عينك - الصورة من صفحة حياة الفهد على انستغرام
بطلات مسلسل قرة عينك - الصورة من صفحة حياة الفهد على انستغرام
خيمت حالة من الفرحة والبهجة على أجواء مسلسل "قرة عينك" الذي يتم تصوير مشاهده حاليا، ومقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، حيث شهدت كواليسه لقاء جمع بين بطلاته شيماء علي، و بثينة الرئيسي، وريم عبد الله، وشيماء سليمان.
ووثقت تلك اللحظات الجميلة الفنانة شيماء علي، حيث نشرت مقطع فيديو يجمعهما عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وظهرن جميعاً وهن يتبادلان الحديث بطريقة طريفة .

أبطال المسلسل وخطه الدرامي

ويضم العمل بجانب شيماء علي، وبثينة الرئيسي، وريم عبد الله، وشيماء سليمان،عدد من النجوم على رأسهم النجمة حياة الفهد، وسعاد علي ، وبشير الغنيم وآخرين ، والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس ، ومن إخراج سعود بوعبيد، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.

مشاركة رمضانية سابقة

وشاركت الفنانة شيماء علي في الموسم الدرامي الرمضاني من العام الماضي، في مسلسل " ناطحة سحاب" الذي ضم عدد من النجوم منهم الفنانة القديرة سعاد عبد الله، والفنان يعقوب عبد الله، والفنان حسين المهدي وآخرين والعمل من إخراج عيسى ذياب، وتأليف نوف المضف.
وتدور أحداث المسلسل حول الفنانة سعاد عبد الله التي تصل بأحلامها إلى ناطحات السحاب فلا يمكن لشيء أن يوقف أحلامها أو يعترض طريقها، فتبدأ رحلة صعود ونجاح مليئة بالصعوبات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".