كيف دعمت أصالة الفنانة أحلام قبل حفل "الليلة الماسية"؟

أصالة  - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أصالة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
تستعد الفنانة أحلام الشامسي، لاحياء حفل غنائي مميز ،ضمن فعاليات موسم الرياض تحت اسم " الليلة الماسية، وذلك يوم 17 فبراير من الشهر الجاري على مسرح أبو بكر سالم، بقيادة المايسترو وليد فايد ومصاحبة عازف البيانو غي مانيكيان.
ومن جانبها حرصت الفنانة أصالة نصري ، على دعم ومساندة أحلام قبل حفلها، من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على " تويتر"، مرفقاً بها الملصق الدعائي لحفل أحلام.
وجاءت تغريدة أصالة كتالي .." بالتأكيد حتكون حفله إستثنائيّه لفنّانه كبيره طموحه بتحب اللي بتعمله متجدّده دائماً ومختلفه كلّ التّوفيق أحلامنا الغاليه"

مشاركة أحلام وأصالة في برنامج اكتشاف المواهب "سعودي آيدول"

ويشارك الثنائي ضمن أعضاء لجنة تحكيم البرنامج التي تضم كلاً الفنان السعودي أصيل أبو بكر، والفنان العراقي ماجد المهندس.
وشهدت حلقات البرنامج العديد من المواقف الطريفة التي جمعت أصالة بأحلام ولاسيما خلال مرحلة تقيم المشاركين .
ويعتبر برنامج اكتشاف المواهب، " سعودي أيدول" برنامجاً للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير «Arab Idol» الذي كان يعرض عبر قنوات «أم بي سي».

أصالة تتبرع لمتضرري زلزال سوريا

وأعلنت أصالة، عن تبرعها بكامل أجرها في حفل دبي الذي أقامته يوم 11 فبراير ، لصالح ضحايا الزلزال الذي وقع في سوريا منذ أيام.
وكتبت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: مش من عادتي إني قول إنما للاضطرار أحكام، ومثل ما بعمل في الأزمات لأني منكم وواجب عليي اللي بعمله، تبرعت أيضًا بأجري عن حفل دبي لمن هم أحق منّي فيه ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي، ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".