نيوم تعلن عن بدء التسجيل في برنامج نيوم للخريجين 2023

برنامج تدريبي
نيوم تعلن عن بدء التسجيل في برنامج نيوم للخريجين 2023م - الصورة من حساب نيوم بتويتر

أعلنت شركة "نيوم" عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف)، عن بدء التسجيل في (نيوم للخريجين 2023م) في مختلف التخصصات، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

مسمى البرنامج:

– برنامج نيوم للخريجين 2023م.

شروط التقديم على البرنامج جات كما يلي:

1- درجة البكالوريوس أو الماجستير في مختلف التخصصات.

2- معدل تراكمي لا يقل عن (3.5 من 4) و (4.5 من 5).

3- لغة إنجليزية شفهية وكتابية ممتازة.

4- مهارات في القيادة والوقت والمهام وإدارة الموارد.

التخصصات المطلوبة جاءت كالآتي:

– التخصصات الإدارية.

– التخصصات التقنية.

– التخصصات الهندسية.

– التخصصات القانونية.

– التخصصات المالية.

طريقة وموعد التقديم:

وأوضحت شركة "نيوم"، عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، أن التقديم على البرنامج مُتاح بدءاً من اليوم الأحد بتاريخ 1444/07/21هـ الموافق 2023/02/12م، وذلك من خلال الرابط.

إنجاز 20% من البنية التحتية لمشروع نيوم

وفي وقت سابق، كشف الرئيس التنفيذي لشركة "نيوم"، نظمي النصر، أنه تم إنجاز 20% من البنية التحتية للمشروع، مؤكدًا، أن العمل مستمر لإيصال البنية التحتية للمناطق الجاهزة للبناء، ويسير حسب التواريخ المقررة.

التمويل والاستثمار في نيوم

وأضاف النصر، على هامش فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، أن القطاع الخاص الوطني والعالمي يرى فرصة للتمويل والاستثمار في المشروع، كمشروع استثماري ناجح يحرص على جذب القطاع الخاص كأولوية له، وذلك بعد توفير البنية التحتية.

وأوضح، أن شركة "نيوم" أطلقت خطة للترويج للمشروع وعقدت لقاءات في أمريكا وأوروبا وتتجه لعقد لقاءات في آسيا لتعريف العالم بمشروع "نيوم"، وأنه يوفر فرصًا للاستثمار، مؤكدًا، لمسنا ردود أفعال رائعة وإيجابية ومشجعة جدًا من المستثمرين ليصبحوا جزءًا من المشاركة في بناء وتأسيس نيوم.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة "نيوم"، أن مشروع “نيوم” سيكون جاهزًا على عدة مراحل، لأنه عبارة عن عشرات المشاريع.

مليون زائر بحلول 2025

وكان أندرو ماكيفوي، رئيس قطاع السياحة في "نيوم"، قد صرح في مايو الماضي، بأنه من المخطط افتتاح أول فنادق "نيوم" في نهاية العام الماضي، متوقعاً افتتاح ما يصل إلى 15 فندقاً سنوياً في الفترة ما بين 2023 و2025، ثم زيادة الوتيرة إلى ما بين 20 و30 فندقاً في السنة بعد ذلك.

وذكر أن العدد الأولي المتوقع للزائرين العام المقبل يتراوح ما بين 20 و50 ألف زائر، مبيناً، أن نيوم تستهدف نحو مليون زائر بحلول عام 2025 و5 ملايين بحلول عام 2030.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر