فساتين باللون الأحمر للمحجبات ليوم الحب 2023

جهاد البنا بإطلالة مونوكروم - الصورة من حسابها على الانستغرام
جهاد البنا بإطلالة مونوكروم - الصورة من حسابها على الانستغرام
إسراء مصطفى
إسراء مصطفى- الصورة من حسابها على الانستغرام
جهاد البنا بإطلالة مونوكروم - الصورة من حسابها على الانستغرام
إسراء مصطفى
2 صور

تختار الكثير من السيدات الإطلالات باللون الأحمر لتكون رفيقتها في يوم الحب ،في هذا السياق اخترنا لك العديد من تصاميم الفساتين الحمراء من وحي مدونات الموضة المحجبات، ولن تكتمل سهرتكِ من دونها؛ لتمنحك إطلالة مميّزة وخاطفة للأنظار تختلف عن بقية الأيّام.

جهاد البنا بإطلالة مونوكروم


يرتبط يوم الحب ارتباطاً وثيقاً باللون الأحمر، لذا لا تترددي في اختيار هذا اللوك لمدونة الموضة المصرية جهاد البنا؛ حيث يناسب جميع مناسباتك واحتفالاتك، وقد صُمم فستانها بقصة واسعة، وزُود بأكمام منفوخة مع حجاب أحمر بنفس الدرجة؛ ليتماشى مع موضة المونوكروم التي لا تختفي موضتها على مر السنوات.

كاميليا عصام بفستان عصري


اللون الأحمر ينبض بالشغف، وهو الرمز الأيقونيّ لهذا اليوم، مما يشكّل مرجع كلّ سيدة عند انتقائها لفساتين الاحتفال، وقد اختارت مدونة الموضة المصرية كاميليا عصام فستاناً مصمماً بطيات قماشية ناعمة على الكتفين مع قصة محددة للخصر، وتميزت باختيار اكسسواراتها باللون الأبيض اللؤلؤي، فاعتمدت حجاباً وحقيبة وحذاءً بذات اللون لخيار استثنائي.

منة السني بفستان سهرة

 


لأناقة تناسب الاحتفال بيوم الحب، تميزت مدونة الموضة المصرية منة السني بتصميم فخم للفستان الأحمر يناسب لقوامها النحيل؛ حيث جاء بتصميم محدد للخصر ومزود بأكمام ذات قصة مستقيمة مزينة بزهرة ضخمة في الكتف مع أقمشة حمراء متداخلة مصممة بنعومة وتطريزات باهرة، ونسقته مع حجاب أحمر وحقيبة سوداء صغيرة. هل ترغبين بخيارات مختلفة عن اللون الأحمر لهذا اليوم فساتين سهرة للمحجبات
 

إسراء مصطفى بفستان مميز


وإن كنتِ بحاجة لفستان سواريه مميز بعيداً عن التصاميم الرائجة، فقد أطلت مدونة الموضة المصرية إسراء مصطفى بفستان أحمر مصمم بطيات قماشية متعددة، وزُين بتطريزات على الكتفين والخصر لإضفاء لمسة أنثوية باهرة، واعتمدته مع حجاب أحمر ناعم.

مي محمد بفستان منسدل


واخترنا لك اللوك الأخير لهذا اليوم من مدونة الموضة المصرية مي محمد؛ حيث تميزت بفستان ناعم منسدل على الجسم باللون الأحمر ذي الأكمام الفضفاضة والمنسدلة للأسفل، واختارت حجاباً وحذاءً باللون البيج.

قد ترغبين بالتألق بخيار مغاير في هذا اليوم والابتعاد عن الأحمرفي إطلالتك  لذا ننصحك بخيار اللون الأزرق الداكن للمحجبات