ليونيل ميسي يتبرع لأطفال سوريا وتركيا.. وهذه حقيقة فيديو كريستيانو رونالدو

Cristiano Ronaldo reacts during the Saudi Super Cup semi-final football match between Al-Ittihad and Al-Nassr at the King Fahd Stadium in Riyadh on January 26, 2023. Fayez NURELDINE / AFP
Cristiano Ronaldo reacts during the Saudi Super Cup semi-final football match between Al-Ittihad and Al-Nassr at the King Fahd Stadium in Riyadh on January 26, 2023. Fayez NURELDINE / AFP
أعلن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تضامنه الكامل مع ضحايا الزلزال الذي ضرب كلاً من تركيا وسوريا.
كما تمنى النجم أن يقوم الجميع بخطوة مماثلة للتبرع للمتضررين وأسر الضحايا وذلك عبر دعم جهود اليونيسف التي تسعى لذلك.
ووصف النجم في رسالته ما يحصل بالأيام الحزينة للغاية على آلاف الأطفال وعائلاتهم المتضررة من الزلزال المدمر في تركيا وسوريا، حيث قال "قلبي معهم".
كما أشاد بجهود اليونيسيف التي تعمل من الصفر في المنطقة بهدف حمايةالأطفال، وأرفق رسالته برابط مخصص للتبرع لضحايا البلدين المنكوبين.

رونالدو يدعم أطفال سوريا


وفي سياق متصل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لنجم فريق النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو يوجه رسالة تضامن مع الأطفال السوريين إثر الزلزال الأخير الذي تسبب بمقتل عشرات الآلاف في سوريا وتركيا.
وظهر في الفيديو النجم وهو يتحدث بالإنكليزية ويقول "مرحباً، هذا من أجل أطفال سوريا، نعلم أنكم عانيتم كثيراً، أنا لاعب مشهور، لكنكم أنتم الأبطال الحقيقيون".
ولكن حقيقة الأمر أن هذا الفيديو قد سجل في ديسمبر من عام 2016 والرسالة كانت موجهة للتضامن مع أطفال سوريا خلال الحرب.
وكان رونالدو قد نشره حينها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأرفقه بتعليق كتب فيه : "رسالة أمل لأطفال سوريا المتضررين من النزاع".
أما التبرع الوحيد الذي أقدم رونالدو عليه، فهو بعد إعلان اللاعب التركي ميريه ديميرال عن بيع قمصان عدد من زملائه السابقين في مزاد خيري من ضمنهم قميص رونالدو، تعود أرباحه لمساعدة متضرري الزلزال في تركيا.
وكتب ديميرال على حسابه في "تويتر"، أنه تواصل مع رونالدو قبل عرض القميص، وأخبره اللاعب البرتغالي أنه حزين للغاية لما حدث في تركيا.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»