أشهر الثنائيات الرومانسية في الوسط الفني العربي

اشتهرت العديد من النجمات والنجوم العرب بعلاقة الحب الرومانسية المثالية التي تجمعهم مع نصفهم الآخر، فيحرصون دوماً على مشاركة جمهورهم بأسعد اللحظات التي تجمعهم، فمن هم أشهر النجوم الأكثر رومانسية مع شركائهم؟

الثنائيات الأكثر رومانسية بين النجوم
النجمة الإماراتية أحلام وزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري، فيعيشون حالة من الرومانسية التي تطغى عليهم في كل مرة يطلون فيها على الجمهور، فقد تزوجا عام 2003 بعد قصة حب من النظرة الأولى، وأثمر زواجهما عن أبنائهما فاهد وفاطمة ولولوة، كما يسود الحب والتفاهم على علاقة أصالة بزوجها الشاعر فائق حسن، الذي كانت تجمعها به علاقة صداقة في البداية، ولكن سرعان ما وقعا في الحب وفاجأت جمهورها بزواجهما، ويدعمها زوجها في كل الأوقات، بينما تحرص أصالة على تدليله بأرق الكلمات التي تدل على مدى عشقها له.

أما منى زكي وأحمد حلمي فهما من أنجح الثنائيات في الوسط الفني التي تبهر الجمهور دوماً برومانسيتهما، بدأت قصة حبهما بإعجاب متبادل حتى صرح أحمد حلمي بحبه لها، وتزوجا عام 2002 ويعيشان اليوم أسعد الأوقات برفقة أبنائهما الثلاثة، كما أنهما متفاهمان للغاية ويدعم كل منهما الآخر.
النجم رامي عياش وزوجته داليدا من أجمل الثنائيات الرومانسية، حيث تجمعهما قصة حب قوية بدأت عن طريق الصدفة فوقع في حبها من النظرة الأولى وتوجت قصة حبهما بالزواج عام 2013، ويحرص رامي عياش على إظهار حبه الشديد ودعمه لزوجته في كل الأوقات، كما تسود الأجواء العائلية الدافئة على منزلهما حيث يقضيان أوقاتاً ممتعة برفقة أطفالهما الـ 3.

يعتبر النجمان عمرو يوسف وكندة علوش من أروع الثنائيات الرومانسية في الوسط الفني، فهما متفاهمان للغاية ويدعم كل منهما الآخر، ويعيشان حالة من الحب والرومانسية التي تظهر بوضوح عليهما، وقد أثمر زواجهما عن طفليهما حياة وكريم.
أما الثنائي كارمن سليمان ومصطفى جاد فتطغى على علاقتهما الرومانسية والمرح وتجمعهما مشاعر الحب والتفاهم، حيث تربط كارمن سليمان بزوجها الملحن مصطفى جاد قصة حب رائعة من أول نظرة، وسرعان ما جمعتهما علاقة صداقة في البداية، تطورت إلى مشاعر حب متبادلة بين الطرفين حتى توجت علاقتهما بالزواج، الذي أثمر عن طفلهما "زين".