اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. أصالة بعمر الـ 53 عاماً والجمهور يعلق تبدو بعمر الـ 25 فكيف ظهرت؟

أصالة - الصورة من حسابها على انستغرام
أصالة - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت النجمة أصالة نصري مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" لإطلالتها ببرنامج "سعودي أيدول" وقالت أصالة في تعليقها على الصور: "كلّ شوي بيصير أحلى وأحلى هالمشروع الوطني السعودي الفخر اللي بيبيّن المواهب السّعوديّه أصواتهم تربيتهم أخلاقهم لطفهم.. شكراً لكلً من ساهم بإظهار الصوره الحلوه للنّاس الحلوه..".

وظهرت أصالة بإطلالتها وبدت كشابة صغيرة حيث كثرت التعليقات حول أن أصالة تبدو بعمر الخامسة والعشرين عاماً بينما عمرها الحقيقي هو 53 عاماً.

وخضعت أصالة مؤخراً لعمليات تجميل حيث بدت بعمر أصغر كثيراً من عمرها الحقيقي.

وكشفت الفنانة أصالة مؤخراً عن سبب اهتمامها المفاجئ بالخضوع لجراحات تجميل، مؤكدة أنها كما تعمل على تحسين صوتها والحفاظ عليه، وكما تجتهد في البروفات لتخرج الأغاني بأفضل شكل، يجب أن تستثمر في "شكلها" لصالح عملها الفني ولتأكيد مكانتها.

وقالت أصالة في تصريحات لبرنامج " MBCTrending "من كواليس برنامج سعودي آيدول: كتير حابة شكلي الجديد ومبسوطة، وشكلي هو استثماري وله علاقة بشغلي ومكانتي، ما بدي أترك لا مكتبتي ولا تاريخي، حفلة وشي فيها تعبان، وبدي أطلع بأحلى صورة، مثل ما بشتغل على صوتي وبروفاتي، وبدي لآخر يوم في حياتي شكلي يوازي روحي وأملي، وأودع الجمهور وعمري 25.

بينما أكدت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة نصري خلال لقائها في أحد البرامج الحوارية، أنها افتتحت عيادتها التجميلية في الأساس من أجل والدتها، التي تربطها بها علاقة قوية مفعمة بالأمومة والحنان، فلطالما صرحت بأنها كانت ترغب دوماً في تعزيز جمال والدتها منذ الصغر، وأضافت أن تغير شكل والدتها يرجع إلى خضوعها لعملية تجميلية، استغرقت تحضيراتها مدة عامين لضمان نجاحها، حيث كانت تعطي لوالدتها الفيتامينات التي تعمل على تجديد خلايا البشرة عبر الوريد، وتركز بشكل خاص على تنشيطها لتستعيد نضارتها من جديد، وليزداد سُمك البشرة التي تضعف مع مرور الأعوام، كما قامت بإزالة الفيلر من وجهها؛ استعداداً للعملية التجميلية التي خضعت لها أصالة في المرحلة الأخيرة.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»