إحتفالًا بيوم الحب .. مطربون يحتفلون مع جمهورهم بإصدار أغاني جديدة

عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام
عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام

يعد يوم 14 فبراير من كل عام هو الاحتفال بيوم الحب حول العالم حيث يعبر المحبون عن مشاعرهم ويتبادلون الهدايا ويحرص الجميع على أن يجعله يومًا سعيدًا ومميزًا، واحتفل المطربون هذا العام بـ يوم الحب مع جمهورهم من خلال إصدار عدد من الأغنيات الجديدة والتي نستعرضها معكم.

الهضبة

أصدر المطرب عمرو دياب أغنية جديدة وهي أغنية بطمن عليك بمناسبة الاحتفال بـ يوم الحب، وجاءت الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.
؟

أنغام

كما روجت المطربة أنغام لأغنيتها الجديدة "خليني شوية معاك" والتي أعلنت عن طرحها مساء اليوم احتفالًا بـ يوم الحب بطريقة "الفيديو كليب".

أحمد سعد

أعلن الفنان أحمد سعد عبر حسابه الخاص بـ"انستغرام" عن طرحه لأغنيته الجديدة اليوم "قادر أكمل" احتفالًا بـ يوم الحب، وسيتم طرح الأغنية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

رامي جمال

ومنذ أسبوع طرح المطرب رامي جمال أغنيته الجديدة "عاملة ايه" عبر قناته الرسمية بـ"يوتيوب" احتفالًا بـ يوم الحب، وجاءت الأغنية من كلمات أحمد العزب وألحان وألحان أحمد العدل.

مصطفى شوقي

ومنذ أيام طرح المطرب مصطفى شوقي أغنيته الجديدة والتي جاءت بعنوان "جيبي بيوجعني" والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقى أماديو.