إطلالات بالأحمر للمحجبات مناسبة ليوم الحب

مع حلول يوم الحب الموافق 14 فبراير من كل عام، تبدأ النساء في البحث عن الإطلالة المناسبة لهذا اليوم لكي تتألق بشكل خاص ومميز، لهذا استضافت سيدتي مصممة الأزياء آية شرف لتقدم لنا 4 إطلالات مميزة باللون الأحمر للمحجبات.

الإطلالة الأولى

اعتمدت المصممة آية شرف في الإطلالة الأولى بليزر باللون الأحمر مع بنطلون باللون الأسود مصحوباً ببلوزة مصنوعة من الستان الأسود مع طرحة ممزوجة باللونين الأسود والأبيض مع ارتداء مجموعة من الاكسسوارات التي تجمع بين الذهب والفضة لتناسب أيضاً الحقيبة التي اختارتها أيضاً باللون الأسود مع وجود حامل لها باللون الذهبي.

الإطلالة الثانية

أما في إطلالتها الثانية، فكانت لمحبي ارتداء التنورة حيث اعتمدت على وجود تنورة سوداء واسعة مع قميص باللون الأحمر مصحوباً بحزام أسود ليعطي انقساماً مميزاً في الإطلالة مع اعتماد مجموعة من الاكسسوارات الفضية المميزة سواء كانت في اليد أو حتى في الحذاء إلى جانب اعتمادها على حقيبة يد سوداء صغيرة، حيث أعطت الاكسسوارات طابعاً مضيئاً للإطلالة بشكل عام.

الإطلالة الثالثة

في الإطلالة الثالثة، اختارت فيها الاعتماد على بدلة كاملة من اللونين الأحمر والأسود منقوش عليها بعض الأزهار الحمراء التي أعطت طابعاً منعشاً للإطلالة، مع وجود حزام من الجلد وطرحة سوداء لتعطي انسجاماً كبيراً للإطلالة مصحوبة ببعض الاكسسوارات الذهبية.

الإطلالة الرابعة

في الإطلالة الرابعة من إطلالات بالأحمر للمحجبات، اعتمدت فيها المصممة آية شرف على فستان فضفاض يحتوى على خليط من الألوان مع وجود منقوشات باللون الأحمر عليه ليأتي مناسباً للنساء التي لا تحب أن ترتدي لون أحمر بشكل صريح، اختارت أيضاً ارتداء حزام عريض ليقسم الفستان بشكل متناسق مع الإطلالة ككل.