رونالدو في يوم الحب محظوظ لوجود جورجينا في حياته

Cristiano Ronaldo next to Georgina on May 19, 2019 at the Allianz stadium in Turin. Marco Bertorello / AFP
Cristiano Ronaldo next to Georgina on May 19, 2019 at the Allianz stadium in Turin. Marco Bertorello / AFP
ينتظر كل العشاق والمحبين يوم الحب للتعبير عن حبهم وإظهار مشاعرهم الوهاجة لأحبائهم. ولا يُستثنى من ذلك نجوم الفن والرياضة، حيث حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على إظهار حبه وإهتمامه لشريكته جورجينا رودريغيز أثناء احتفاله أمس بيوم الحب.

كريستيانو رونالدو يحتفل بيوم الحب


شارك نجم الكرة العالمي، البالغ من العمر 38 عاماً، صورة رومانسية تجمعه بجورجينا، البالغة من العمر 29 عاماً، من خلال إنستغرام، وأرفق معها تعليقاً يعترف بأنه "محظوظ جدًا" لوجود جورجينا في حياته. كتب أسفل الصورة: "يوم حب سعيد يا حبي! محظوظ جدا لوجودك في حياتي!".

ويأتي ذلك بعد أن بدا النجم البرتغالي مغرماً بصديقته جورجينا، في احتفاله بيوم ميلاده الثامن والثلاثين في وقتٍ سابق من هذا الشهر، حيث ظهر الثنائي وهما يستمتعان ببعض الوقت للاحتفال، بينما قالت جورجينا في منشور لها بالمناسبة: "أيام سعيدة لحب حياتي. في حبي لك وما نحن معاً. البركات".
وقد نشر لاعب النصر السعودي صورة على إنستغرام وهو يحتفل مع عائلته وأصدقائه، بمن فيهم شريكته ونجله كريستيانو رونالدو جونيور. وكتب على إنستغرام: "شكراً للجميع على كل رسائل يوم الميلاد. ممتن لقضاء اليوم مع عائلتي وأصدقائي".

رونالدو وجورجينا في عشاء رومانسي


جمع عشاء رومانسيى على أضواء الشموع كلاً من رونالدو وجورجينا وحدهما بدون الأبناء في أحد مطاعم الرياض. ونشرت جورجينا بعض الصور أعطت من خلالها لمحة عن المكان الهادىء الرومانسي. وسلطت جورجينا الضوء في الصور على ديكور المطعم الذي يُعطي الإحساس بالبساطة في التصميم، كما التقطت صوراً للخضار الموضوع على طاولة العشاء. وعلقت جورجينا على الصور: "عشاء مع الحب".
ارتدت جوروجينا للمناسبة فستان ضيق قصير بأكمام طويلة باللون البني، ونسقت معه حذاء كعب عالي باللون الأبيض، وتركت شعرها على طبيعته. كما شاركت صورة وهي تجلس إلى طاولة العشاء وتحمل وردة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»