عمرو يوسف لـ«سيدتي»: "انتظروا "الكتيبة 101".. ولا أعلم شيئاً عن "ولاد رزق 3"


أعده للنشر - سيد أحمد

أشاد الفنان عمرو يوسف، بالدور الكبير الذي قدمه العديد من الأشخاص المؤثرين، سواء فنانون أو مطربون، في كارثة الزلزال الذي ضرب مؤخراً سوريا وبلداناً أخرى.
وقال عمرو يوسف، في لقائه لكاميرا «سيدتي»: رغم أن موضوع الزلزال مضى عليه قرابة الأسبوع، إلا أن الكثير من المشاهير قدّموا مساهمات، منها ما هو معلن، وآخر غير معلَن.. مضيفاً: "ناس عملت مجهود كبير".
وأشار يوسف في حديثه، إلى أن البعض حدث له خلط وقت وقوع الزلزال؛ خاصة بعد اعتقادهم أن زوجته الفنانة كندة علوش كانت تتواجد في سوريا وقت حدوث الزلزال؛ موضحاً أن كندة وقت حدوث الزلزال كانت في مخيم "الزعتري" بالأردن.

مسلسل الكتيبة 101

يستعد الفنان عمرو يوسف للمشاركة في مسلسل "الكتيبة 101"، المقرر عرضه في رمضان 2023؛ معرباً عن سعادته بالتواجد في هذا العمل.
وقال عمر يوسف، إنه سعيد بالتعاون مع المخرج محمد سلامة في هذا المسلسل، الذي سوف يقدم شيئاً مختلفاً في هذا المسلسل؛ لافتاً إلى أنه يراهن على هذا المسلسل؛ لأن فكرته مختلفة.

هل يوجد جزء ثالث لفيلم "ولاد رزق"

حسم الفنان عمرو يوسف الجدل المثار حول وجود جزء ثالث لفيلم "ولاد رزق"؛ قائلاً: "معنديش أي فكرة محدش كلمني.. ياريت يبقى فيه تالت ورابع، فيلم ناجح وناس كتير بتسألني عليه.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».