الاتحاد السعودي لفنون القتال يحقق جائزة أفضل اتحاد في تطوير المدربين لعام 2022

الاتحاد السعودي لفنون القتال يحقق جائزة أفضل اتحاد في تطوير المدربين لعام 2022م
الاتحاد السعودي لفنون القتال يحقق جائزة أفضل اتحاد في تطوير المدربين لعام 2022م

حقق الاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع جائزة الاتحاد الدولي (IMMAF) لأفضل اتحاد في تدريب وتطوير المدربين لعام 2022م، وتسلم المدير التنفيذي للاتحاد عبدالله الهزاع الجائزة من قبل مدير التطوير في الاتحاد الدولي لفنون القتال المتنوع اندرو مشانوف، وذلك على هامش بطولة العالم لفنون القتال المتنوع والمقامة حالياً في العاصمة الصربية بلغراد.

يُذكر بأن الاتحاد أقام خلال العام 2022م، دورتين للمدربين من الجنسين واستفاد منها 56 مدربا ومدربة.

ويسعى الاتحاد لتطوير المدربين والحكام واللاعبين من الجنسين، وذلك خلال إقامة الدورات والندوات المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لفنون القتال المتنوع.

مشاركات دولية للاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع

الجدير بالإشارة أن قص لاعب المنتخب السعودي لفنون القتال المتنوع فارس الريمي شريط الانتصارات وتأهل إلى دور ال8 لوزن 61.2 كجم وذلك بعد فوزه على لاعب منتخب البرتغال اليكسندر جيل، وذلك بقرار الحكام بالاجماع.

يذكر أن شارك المنتخب السعودي لفنون القتال المتنوع مؤخراً في بطولة العالم لفنون القتال المتنوع التي ستقام في العاصمة الإمارتية أبوظبي خلال الفترة من 24 - 29 يناير الجاري.

وتضم بعثة الأخضر رئيس الاتحاد عبدالعزيز جليدان، والمدير التنفيذي المكلف عبدالله الهزاع، وثلاثة لاعبين هم عناد باعويضان، وراشد الرشيدي، وفهد القحطاني.

من جهته أنهى لاعبوا المنتخب معسكرهم الإعدادي الذي أقيم في جدة، بإشراف مدربا المنتخب إسرافيل محمدوف و جواد الفائق.

وشارك أيضا الاتحاد السعودي من خلال بعثة المنتخب السعودي لفنون القتال المتنوع في جمهورية داغستان لإقامة معسكراً اعدادي لمدة 25 يوم على أن يختتم في العاشر من شهر فبراير القادم، وذلك استعداداً لبطولة العالم لفنون القتال المتنوع.

وقد أعلن الاتحاد السعودي لفنون الفتال المتنوع عن بدء التسجيل في بطولة المملكة لـ فنون القتال المتنوع، وستقام البطولة خلال الفترة من 23 - 25 فبراير الجاري، وذلك على الصالة الخضراء بجدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر