ريهام عبدالغفور ترفض تقديم السيرة الذاتية لـ فاتن حمامة

ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على انستغرام
ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على انستغرام

رفضت النجمة ريهام عبد الغفور استغلال تشابه ملامحها مع الفنانة القديرة الراحلة فاتن حمامة، وتجسيد شخصيتها في عمل فني يتناول سيرتها الذاتية، وقالت إنها تكن كل حب وتقدير للفنانة المعروفة ب "سيدة الشاشة العربية" فاتن حمامة، وجسدت شخصيتها سابقا كضيفة شرف في مسلسل "العندليب"، ولكنها ترفض الآن تقديم أعمال السيرة الذاتية.

وأضافت ريهام عبد الغفور خلال لقائها ببرنامج "The Insiderبالعربي" قائلة: السيدة فاتن حمامة على راسي، وده شرف كبير، وأنا عملت دور فاتن حمامة كضيفة شرف في مسلسل العندليب بسبب تشابه الملامح.

وتابعت ريهام عبدالغفور: بشكل عام لا أحب تقديم أعمال تتناول شخصيات وسيرة ذاتية، لأني لا أملك قدرة على التقليد، لما تعملي حد معروف لازم يكون عندك موهبة التقليد، عشان تقلدي لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية، والناس عرفتها تحب تشوفها بالطريقة التي تعرفها عنها.

وعلقت ريهام عبدالغفور، على مصادفة عرض عدة أعمال لها في وقت قصير، وتشبيه البعض لها ب الفنان بيومي فؤاد الذي يظهر في كل الأعمال، وأضافت:بالطبع لأن الأعمال اللي عملتها على مدار سنة ونصف كلها عرضت وراء بعض، وكان فيه أعمال قدمتها من المفترض أن تعرض في رمضان وشهر نوفمبر الماضي».

وتابعت: يشاء القدر أن الأعمال تعرض في وقت قريب وكنت خايفة أن الناس تزهق، ومؤمنة أن ربنا مبيعملش غير الخير، والحمد لله أن الناس شافت شخصيات مختلفة وراء بعض.

ريهام عبد الغفور شعرت بالقلق من بطولة أزمة منتصف العمر

ودافعت ريهام عبدالغفور عن القضية الجرئية المطروحة ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر قائلة: فكرة العمل جريئة وغير تقليدية، وبالتأكيد أصابني بعض القلق لكن أنا جريئة في الشغل أوي، وبحب الحاجات اللي خارج الصندوق دائمًا.

وأوضحت: فكرة المسلسل بدأت مؤخرًا أكتشف أن الدنيا أصعب مما أتخيلها، فأنا شوفت حاجات في الواقع أصعب كثيرًا مما نقدمه، فأنا بسمع وأقرا قصص مرعبة.

واختتمت كلامها قائلة: عندما قرأت المشروع، كان لدي تخوفات بالتأكيد، لكن معالجة المسلسل وتطور الأحداث جعلني مصدقة اللي بعمله، ومتأكدة أنه هيعجب الناس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»