تفسير حلم القمل في المنام للمطلقة

القمل
رؤيا القمل تدل على كثرة الأفكار التي تدور في رأس الرائي- jacob-morrison-unsplash
القمل
دلالة رؤيا القمل في الرأس للمطلقة- tamara-bellis-unsplash
القمل
القمل
2 صور
يراود الكثير في المنام بعض الأحلام المزعجة والغريبة نوعاً ما؛ محاولين البحث عن تفسير منطقي وصحيح لها، والتي من بينها حُلم القمل في المنام، والتي تُعتبر من أكثر الأسئلة انتشاراً على محركات البحث.. وكما هو في الحقيقة من الحشرات المسببة للأذى وتآكل في فروة الرأس؛ فهو في المنام يدل بحسب تفسير ابن سيرين، على الكثير من الأفكار التي تدور ببال الرائي، ويمكن أن تؤدي إلى مرض نفسي.. الكثير من التفسيرات سنُلقي الضوء عليها فيما يخص منام المطلقة.

دلالة رؤيا القمل في العموم

تفسير حلم القمل في الشعر- vladislav-muslakov-unsplash
رؤيا القمل الكثير في المنام، من دلالات كثرة المشاكل والمصائب والأزمات الصعبة التي سوف يمر بها صاحب المنام.. قرصة القمل أو رؤيا عضة القمل، تدل على ضررٍ من عدوٍّ ضعيف، أو أن الرائي داخل دائرة واسعة من الأفكار السيئة.. كثرته في النام، إما مرض وإما فقر.. رؤيا خروج القمل من الشَعر، يدل على الرزق.. بينما رؤيته بحجم كبير ويسبب الضيق للرائي؛ فهو عذاب.. وجوده بكثرة، دليل على الهم والغم.. إلقاؤه وهو حي، رؤيا ليست محمودة، تدل على مخالفة الرائي للشريعة وسنة النبي، صلى الله عليه وسلم، في بعض الأمور.. رؤيته على الثياب فقط، تدل على وجود مَن يخدع الرائي وهم مقربون منه.. أكل القمل في جسم الرائي، تدل على أكل أولاد الرائي في رزقه.. طيرانه في المنام يدل على أبناء سيغادرون المنزل.. زحف القمل في اتجاه الرائي، يدل على أن هناك أشخاصاً مخادعين يأكلون من خير الرائي وينتفعون منه، بينما يدبرون له شراً.. قتل القمل أو خروجه في الحُلم، يدل بشكل عام على الشفاء من الأمراض الخطيرة التي يعاني منها الرائي.. ويشير إلى التخلص من الهموم والأحزان.. كما يدل على النجاة من الوقوع في المصائب والشرور التي تُدبَّر له. كذلك يشير قتل القمل، على الابتعاد عن أصدقاء السوء الموجودين في حياة صاحب الحُلم.

دلالة رؤيا القمل في منام المطلقة

دلالة رؤيا القمل في الرأس للمطلقة- tamara-bellis-unsplash
حُلم القمل للمطلقة، يدل على توترها وانفعالها بسبب ما يحدث لها من مشاكل.. رؤيته في ملابسها معناه سوء تصاب به في وقت بسيط، وتحذير بتوخي الاحتياط قبل الإقدام على أيّة خطوة جديدة في الحياة.. رؤيته فيها تحذير للمطلقة من علاقة جديدة على وشك الدخول فيها، تحمل لها الكثير من المتاعب.. قتل القمل في منام المطلقة يدل على نجاحها في تجاوز المحن والصعوبات والضغوط النفسية التي تمر بها.. والله أعلم.