آيتن عامر صديقة حسن الرداد المخلصة في رمضان 2023

آيتن عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
آيتن عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

تعاقدت الفنانة آيتن عامر على المشاركة ببطولة مسلسل النجم حسن الرداد، "المحارب" المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ومن المنتظر أن تبدأ تصوير دورها مطلع شهر مارس المقبل.

وتجسد آيتن خلال أحداث المسلسل دور صديقة بطل العمل حسن الرداد، التي تحاول الوقوف بجانبه في كل الأزمات التي يتعرض لها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والأكشن، حول سائق ميكروباص، يواجه العديد من المواقف، وما ينتج عنها من صراع بين أبطال العمل.

أبطال مسلسل المحارب

المسلسل بطولة: حسن الراداد، وفاء عامر، وآيتن عامر، وشيري عادل، وكريم عفيفي، وفاء عامر، ماجد المصري، سلوى عثمان، نور محمود، وجارٍ التعاقد مع باقي النجوم خلال الفترة الحالية، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن آيتن عامر شاركت في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل "مكتوب عليا" وجسدت دور "روقة" ابنة خالة "جلال" الذي يقوم بدوره الفنان أكرم حسني، والذي تحبه وتحاول بشتى الطرق لفت نظره إليها ولكنه يصدها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول "جلال" الذي يعمل مدرس موسيقى في إحدى المدارس، ويصادف رجلاً يضع على يده مادة سحرية يجعله يعرف ما سيحدث في حياته مسبقاً من خلال كتابة الأحداث على يده قبل حدوثها.

ويشارك في بطولة المسلسل عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، وحنان سليمان، وأسامة عبدالله، محمد طعيمة، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».