أماني الحنطي تحتفل بيوم التأسيس من أمام "برج إيفل".. هكذا ظهرت

أماني الحنطي - صورة من صفحتها على انستغرام
أماني الحنطي - صورة من صفحتها على انستغرام
قررت مصممة الأزياء السعودية أماني الحنطي، الإحتفال بطريقة خاصة بـ "يوم التأسيس" وهو اليوم الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية في 22 فبراير من كل عام.
حيث شاركت أماني الحنطي، متابعيها مقطع فيديو لها عبر حسابها على " تيك توك"، ظهرت من خلاله أمام برج إيفل مرتدية ملابس تراثية، وأرفقت تعليق جاء كالتالي " يوم التأسيس ..لبسنا يوم بدينا".
الإطلالة التراثية التي ظهرت بها أماني الحنطي وجدت تفاعلاً وانتشاراً واسعاً عبر منصة التواصل الاجتماعي " تويتر"، حيث تداول عدد من رواده صور أماني بالإطلالة التراثية، بعد أن أبدوا إعجابهم بها بمجموعة من التعليقات، جاء بعضها كالتالي.."الفكرة تجنن".

الاستعداد لـ " يوم التأسيس"

ويشهد الاحتفال بيوم التأسيس هذا العام، استعدادات خاصة، وذلك من خلال عرض مسرحي يحمل اسم "معلقاتنا امتداد أمجاد "هو أول عملٍ مسرحي شعري غنائي في السعودية، ويأتي احتفاءً بـ "يوم التأسيس"، الذي تحتفل به السعودية في 22 فبراير من كل عام.
ويتضمن العمل الفني تسع لوحات غنائية، تروي قصة بناء السعودية، ويشرف عليه الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، بمشاركة مجموعة من الشعراء السعوديين الذين اهتموا بأشهر المعلقات في تاريخ الشعر العربي، ونسجوا على منوالها "مطولات شعرية" حول قصة بناء السعودية من اللبنات الأولى حتى نهضتها الحاضرة، ويشارك فيه نخبة من الفنانين، من أبرزهم آسيل عمران، إلهام علي، راشد الشمراني، عايض، أميمة طالب، وفؤاد عبدالواحد، ومن ألحان سهم، وإخراج عامر الحمود،
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"