احتفالاً بيوم التأسيس.. كواليس مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد" حاضرة بقوة على حسابات المشاهير في منصات التواصل الاجتماعي 

من كواليس مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"- صورة من صفحة الفنان عايض يوسف على انستغرام
من كواليس مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"- صورة من صفحة الفنان عايض يوسف على انستغرام
آسيل عمران من كواليس مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"- صورة من صفحتها على انستغرام
آسيل عمران من كواليس مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"- صورة من صفحتها على انستغرام
من كواليس مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"- صورة من صفحة الفنان عايض يوسف على انستغرام
آسيل عمران من كواليس مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"- صورة من صفحتها على انستغرام
2 صور
"معلقاتنا امتداد أمجاد" هو أول عملٍ مسرحي شعري غنائي في السعودية، ويأتي احتفاءً بـ "يوم التأسيس"، الذي تحتفل به السعودية في 22 فبراير من كل عامٍ.
ويتضمن العمل الفني لوحات غنائية تروي قصة بناء السعودية، ويشرف عليه الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، بمشاركة مجموعة من الشعراء السعوديين الذين اهتموا بأشهر المعلقات في تاريخ الشعر العربي، ونسجوا على منوالها "مطولات شعرية" حول قصة بناء السعودية من اللبنات الأولى حتى نهضتها الحاضرة، ويشارك فيه نخبة من الفنانين، من أبرزهم أسيل عمران، إلهام علي، راشد الشمراني، عايض يوسف، أميمة طالب، وفؤاد عبدالواحد، ومن ألحان سهم، وإخراج عامر الحمود، وسيعرض على مسرح جامعة الأميرة نورة تزامناً مع "يوم التأسيس".
وقبل الحفل المقرر له غداً الأربعاء 22 فبراير، سنستعرض كيف تفاعل المشاهير مع هذا العرض عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال السطور التالية

أميمة طالب "فخورة بالمشاركة"

من بين المشاركين في العرض المسرحي الضخم " معلقاتنا امتداد أمجاد"، الفنانة أميمة طالب، والتي قررت أن تشوق متابعيها ومحبيها لهذا العرض، من خلال نشرها لمقطع فيديو من كواليس التحضير للعمل، وكتبت عليه قائلة " أنا فخورة ..نعم لقد فعلناها ".

يحيى رياني : تشرفت بكتابة إحدى معلقات المسرحية

بينما أعرب الشاعر يحيى رياني، عن سعادته بمشاركته في كتابة إحدى معلقات المسرحية الشعرية "معلقاتنا امتداد أمجاد، حيث شارك متابعيه صورة تجمعه بالأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، عبر حسابه على " تويتر"، وكتب قائلاً " تشرفت بكتابة إحدى معلقات المسرحية الشعرية معلقاتنا امتداد أمجاد... التي تمت تحت نظر عراب الفكرة والمشروع الأمير عبدالرحمن بن مساعد".
وتابع:" عشر معلقات سعودية لعشرة شعراء سعوديين، كل معلقة تحكي سيرة ملك وحقبة عهد، على غرار المعلقات العشر المعروفة".

أسيل عمران توثق لحظات الاستعداد للحفل

وثَّقت الفنانة أسيل عمران عبر مقطع فيديو لقطات متنوعة ،من بروفة حفل الاستعداد ليوم التأسيس ، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" ، وظهرت من خلاله برفقة الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، والملحن الأمير أحمد بن سلطان "سهم"، والفنان راشد الشمراني، والمخرج عامر الحمود وكتبت على الفيديو: "معلقاتنا امتداد أمجاد".

عايض يوسف .. صورة جماعية مع النجوم المشاركين في الحفل

بينما اختار الفنان عايض يوسف، أن يشوّق متابعيه ومحبيه لهذا الحفل التاريخي، من خلال نشره صورة من كواليس المسرحية، ظهر من خلاله مع كافة المشاركين في العرض المسرحي، منهم الفنانة زينة عماد، والفنان فؤاد عبد الواحد وعدد آخر من النجوم المشاركين، وعلق قائلاً " نجوم معلقاتنا امتداد أمجاد".

أصالة : صياغة عظيمة بأيادي النبلاء

أشادت الفنانة أصالة بالقائمين على مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد" والتي يتم التحضير لها بمناسبة "يوم التأسيس" الذي تحتفل به السعودية في 22 فبراير من كل عام.
وأشارت أصالة انها تنتظر عرض هذا العمل بكل حماس، لكونه يحكي عن تاريخ المملكة العربية السعودية.
وكتبت أصالة تغريدة عبر حسابها الرسمي على " تويتر" جاءت كالتالي.." سيّدة الأوطان بتستحق عمل كهذا..صياغة عظيمه بأيادي نبلاء من أبناءها الموهوبين العظام .. بكلّ شوق بإنتظار هالحدث الّلي بيحكي تاريخنا المجيد للسّعوديّه العظمى صاحبة الأمجاد على مرّ العصور .. كلّ التّوفيق لكمّ مبدعنا الكبير عشتم وعاشت بلادنا .. معلقاتنا امتداد أمجاد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"