شيرين رضا تكشف عن أمنية لم تتحقق: كان نفسي يكون عندي إخوات

شيرين رضا - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين رضا - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية، مؤكدة أنها ولدت "بمعجزة" بعد ست سنوات من زواج والديها، وقالت إن أمنيتها التي لم تتحقق هي وجود أشقاء لها، مؤكدة أن لديها الكثير من الأصدقاء، ولكن بالنهاية الأخوة لهم مكانة أخرى، وأوضحت شيرين سبب وصفها الزواج من عمرو دياب بـ"الغلطة".

وتحدثت شيرين رضا خلال تصريحاتها مع أنس بوخش في برنامج ABtalks، عن الأمنيات التي لم تتحقق، وقالت: أنا كان نفسي يكون عندي إخوات، على مدار سنوات طويلة كوَّنت أصدقاء كتير جداً، بس كان نفسي يكون عندي إخوات، يعني كل يوم بتجمع مع صحابي في الآخر كل واحد بيروح، لكن كان نفسي يكون عندي إخوات حقيقي، وبالمناسبة أنا جيت بعد سنوات من زواج أمي وأبي، لذلك أمي كانت مجنونة بيا، وبتهتم بكل تفاصيلي، بس للأسف كانت بتزعقلي كتير عشان خايفة عليا، أنا معملتش كدا مع بنتي.

شيرين رضا: أؤمن بالصداقة بين الجنسين

تابعت قائلة: كنت أتمنى أن يشارك أحد كل ما يحدث فى حياتي، فمن الجميل أن يكون لديك رفيق فأنا حرمت من حب الإخوة، ولذلك أؤمن بالصداقة بين الجنسين وكنت محظوظة للغاية لتجربة ذلك، وكان لي صديق منذ أن كان عمري 11 عاماً وما زال حتى الآن صديقي، فيجب على الرجل أن يلغي نظرته للمرأة بأنها مجرد نظرة علاقة عاطفية، وهذا الأمر كان صعباً في مجتمعنا.

وأوضحت: والدي ووالدتي كانا يتمتعان بعقلية متفتحة فوالدتي كانت أجنبية ولهذا كنت محظوظة، وهذا جعلني أؤمن بالصداقة بين الجنسين، وعلاقتي بهذا الشاب لم تتخط حدود الصداقة فقط، ولم تصل لعلاقة الحب والعاطفة ثم الزواج فهذا النوع سريعاً ما يفشل.

موقف شيرين رضا من الزواج

وأكدت الفنانة شيرين رضا: يجب على الرجل والمرأة عند القدوم على الزواج أن يسألا نفسيهما، لماذا أدخل فى هذه العلاقة، وما الهدف منها؟، فالعلاقة بين الرجل والمرأة يجب أن تدوم، ولذلك نسبة كبيرة من الزواج فاشل لأن كل منهم وافق على الزواج من الآخر لسبب معين، ولكن أين المضمون.

شيرين رضا: زواجي الأول من عمرو دياب كان غلطة

أشارت إلى أن وصفها الزواج من عمرو دياب بـ"الغلطة" لأنها تزوجت مبكراً جداً، وأنجبت سريعاً، فكانت طفلة تشرف على تربية طفلة، وقالت: أنا غلطت إني اتجوزت بدري، وبالتالي أصبحت أمّاً وأنا في سن صغيرة، كنت طفلة مسؤولة عن طفلة، لكن كل شيء في الدنيا له ثمن.

شيرين رضا: فرحت عندما مات والدي

وأوضحت شيرين رضا تصريحها عن الشعور بالفرحة بعد وفاة والدها، وقالت: كنت فرحانة لما أبويا توفي، لأنه آخر فترة في حياته كان عيان جداً وأنا كنت زعلانة عشانه، لذلك لما توفي حسيت إنه اترحم أو بقى مرتاح أكتر، أنا بيوحشني أبويا اللي كان موجود، بس مش فترة المرض والتعب بتاعه.

وطرحت شيرين رضا وجهة نظرها التي كونتها على مدار سنوات من التعامل مع البشر: أنا بقيت حاسة إن الجيل الجديد مش هايتجوز لأن المسؤوليات كترت أوي، ومبقاش فيه حب، وبرضو من المشاكل اللي بشوف إنها موجودة في الجيل الحالي، إن معظمهم كذابين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»