أجمل إطلالات المدونات في يوم التأسيس 2023

العنود بدر- الصورة من حسابها على انستغرام
العنود بدر- الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت المدونات ومؤثرات الموضة بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية كلّ على طريقتها الخاصة، فتنافسن في اختيار أبهى الأزياء التراثية والعبايات المطرزة باليد وأبدعن في طريقة تنسيقها. وقد اخترنا لك سيدتي باقة من أجمل الإطلالات، التي رصدناها في يوم التأسيس وقد تصدرت البلوغر السعودية سارة الودعاني مواقع التواصل باللباس التراثي المتواضع مع ولديها، وقد بدا حملها واضحاً في الصور.

 

العنود بدر


 

تألقت المؤثرة السعودية العنود بدر لمناسبة يوم التأسيس بعباية سوداء مطرزة بمهارة يدوية عالية بخيوط ذهبية وبتطريز من الرسوم باللونين الأخضر والذهبي. كما تزينت بقلادات وسلاسل ذهبية متفاوتة الطول، ووضعت على رأسها إكسسوارا من القطع المعدنية الذهبية من التراث الشعبي السعودي.


تمارة القباني

بدورها، عبّرت المؤثرة السعودية المقيمة في إمارة دبي تمارة القباني عن اعتزازاها بكونها الأولى التي ترتدي هذا التصميم العرائسي التراثي لمناسبة يوم التأسيس، وشكرت دار "سيدة الحجاب" التي زوّدتها بهذه الإطلالة التي أسمتها "عروس المدينة"، وهي عبارة عن زي بلون البيج المطرز بخيوط من ذهب مع إكسسوار مطرز باليد للرأس لتتويج هذا اللوك الحرفي العريق.

ومن المعروف عن المؤثرة أسلوبها المميز في تنسيق الملابس تعرفي أكثر الى أكسسوارات تمارا القباني



خلود الوتيد

 

 

نشرت المؤثرة السعودية على حسابها صوراً لها مرتدية العباية السوداء المطرزة بخيوط من الذهب مع قلادة تراثية حول العنق، وعلّقت تحت الصورة التي نشرتها على حسابها على انستغرام: "من يوم ابتدينا وأصالتنا تميزنا". العباية من تصميم مشاعل الفارس وتولى تنفيذ مكياجها الخبيرة نورا بو عوض.

 

المدونة سوسن القاضي


كما احتفلت البلوغر السعودية سوسن القاضي على طريقتها بيوم التـأسيس، فارتدت عباية مزخرفة بتطريز عامودي من الذهب، وتداخل فيها القماش الأخضر المستوحى من العلم المملكة العربية السعودية. وحمل الزي توقيع المصمم طلعت العز وتزينت بمجوهرات من مصنع الخليج لصياغة الذهب.

لمتابعة المزيد من إطلالات المدونات تعرفي الى أزياء فاشينيستا سعوديات