باريس هيلتون تنشر الصورة الأولى لطفلها وهذا هو اسمه

Paris Hilton and husband Carter Reum arrive for the Recording Academy and Clive Davis pre-Grammy gala at the Beverly Hilton hotel in Beverly Hills, California on February 4, 2023. Michael TRAN / AFP
Paris Hilton and husband Carter Reum arrive for the Recording Academy and Clive Davis pre-Grammy gala at the Beverly Hilton hotel in Beverly Hills, California on February 4, 2023.Michael TRAN / AFP

في منشور جديد لها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، نشرت النجمة العالمية باريس هيلتون، الصورة الأولى لمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم.
وظهرت النجمة في الصور وهي تقبل طفلها الأول وبرفقتها زوجها، وأرفقت منشورها بتعليق كتبت فيه :" طفلنا فينيكس..عالمنا بأكمله".


وفي السياق عينه، أطلقت باريس هيلتون على ابنها اسم فينيكس، حيث كانت قد اختارت النجمة هذا الاسم منذ عدة سنوات، بحسب ما كشفت في البودكاست الذي نشرت منه مقطع على حسابها انستغرام.

باريس هيلتون ترزق بطفل

وكانت النجمة العالمية قد فاجأت متابعيها وجمهورها بنشر صورة جديدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام كشفت من خلالها أنها أصبحت أماً للمرة الأولى.
وتظهر الصورة يد الطفل حديث الولادة وهو يمسك بيد باريس هيلتون، وقد أرفقتها بتعليق كتبت فيه :" أنت محبوب بطريقة لا توصف"
وفي هذا السياق، أجرت النجمة مقابلة حصرية مع مجلة "بيبول" كشفت من خلالها أنها وزوجها كارتر روم رزقا بطفلتهما الأولى عبر أم بديلة.
وقالت باريس البالغة من العمر 41 عاماً أن الأمومة كانت حلمها دائماً وأنها سعيدة جداً بزواجها من كارتر حيث قالت :" نحن سعداء لأننا بدأنا تكوين عائلتنا معاً وقلوبنا مليئة بالحب لطفلنا الصغير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»