بسبب ما فعله ويل سميث..أوسكار تؤسس فريق أزمات

US actor Will Smith arrives for the premiere of Apple Original Films' "Emancipation" at the Regency Village Theatre in Westwood, California, on November 30, 2022.Michael Tran / AFP
US actor Will Smith arrives for the premiere of Apple Original Films' "Emancipation" at the Regency Village Theatre in Westwood, California, on November 30, 2022.Michael Tran / AFP

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة وهي المسؤولة عن حفل توزيع جوائز الأوسكار عن تأسيس فريق للأزمات عقب الحادث الذي وقع العام الماضي أثناء الحفل والذي صفع فيه الممثل الأمريكي ويل سميث مقدم الحفل كريس روك ومن المقرر أن يستعد الفريق للعمل قبل حفل أوسكار الشهير والمقرر عقده في 12 مارس المقبل.

رئيس الاكاديمية: استعدينا لما قد يحدث

وأوضح الرئيس التنفيذي للأكاديمية بيل كرامر خلال حديثه لمجلة TIME": "بسبب ما حدث العام الماضي، فتحنا عقولنا واستعدينا أمام العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدث خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام".

موضحاً بأن المؤسسة أعدت فريقاً للتعامل مع حالات الطوارئ في الحفل السنوي، قائلاً: "لدينا فريق أزمات كامل، وهو شيء لم يحدث من قبل، والعديد من الخطط قيد التنفيذ حيث قمنا بتشغيل العديد من السيناريوهات لمواجهة أي أزمة تحدث.. لذلك نتمنى أن نكون مستعدين لأي شىء قد لا نتوقعه الآن لكننا نخطط فقط حال حدوث أي شيء".

الأكاديمية تمنع ويل سميث من حضور الفعاليات 10 سنوات

يذكر أن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المسؤولة عن حفل اوسكار لم تفعل الكثير ردًا على ما فعله النجم الأمريكي ويل سميث والذي كان قد اقتحم المسرح وصفع روك، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي أو في أعقاب ذلك مباشرة، حيث مر ما يقرب من أسبوعين قبل أن يصوت مجلس حكامها على منع ويل سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار وجميع فعاليات الأكاديمية الأخرى لمدة 10 سنوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»