أبراج تعشق الانتقام.. احذري جرح مشاعرها وأذيتها

أبراج تعشق الانتقام
أبراج تعشق الانتقام.. احذري جرح مشاعرها وأذيتها
صفات الأبراج
أبراج تبرع في التخطيط بذكاء للإنتقام
أبراج تعشق الانتقام
صفات الأبراج
2 صور

تمتلك بعض علامات الأبراج شخصية انتقامية، ولا يمكنها أن تتخلى عن مظالم الماضي والأذى والأحقاد والإهانات، لذا فهي تركز على الانتقام. لن تكون سعيدة حتى تنتقم. تميل إلى التحلي بالصبر والذكاء والبديهية والذكية، ولا تتصرف باندفاع أو بشكل عشوائي. إنها حريصة في تخطيطها للانتقام لأنها تريد التأكد من أنّ العقوبة مناسبة. هل أنت واحدة من هذه الأبراج؟ تابعي مع "سيدتي.نت"، وتعرفي على أبراج تعشق الإنتقام.

هذه الأبراج لا تسامح من يخطئ بحقها

أبراج تبرع في التخطيط بذكاء للإنتقام
برج الثور

أبراج تعشق الإنتقام، يعدّ أحدها برج الثور. فهو يتمتع بكل المهارات اللازمة للانتقام، إنه ذكي وبديهي بما يكفي، لذا فهو يسبب ألماً شديداً وسرياً لدرجة أنه لا يوجد لدى أي شخص أي فكرة عما يخطط له. الشيء الجيد في حاجة برج الثور للانتقام هو أنه مباشر للغاية ومنفتح حيال ذلك. لن يتسلل إليك بل سيواجهك مباشرة ويخبرك بمكانك بالضبط. سيكون لديه ضغينة ضدك لفترة طويلة. إلى ذلك، يعتبر برج الثور من الأبراج الحساسة جداً والتي تعشق الاهتمام.

برج السرطان

ثاني أبراج تعشق الإنتقام، هو برج السرطان. فهو أكثر علامات الأبراج النرجسية، على الرغم من طبيعته العاطفية. هو حساس للغاية ويمكن أن يتأذى بسهولة، ولسبب ما، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يشعر بها بشكل أفضل قليلاً هي السعي للانتقام من الشخص الذي أساء إليه. يميل إلى توقع الأسوأ وينتظر حدوث الأذى والنكسات. عندما يفعل شخص ما شيئاً يؤثر عليه بطريقة سلبية، يمكنه الحصول على أفكار للانتقام. عادةً ما تكون فكرته عن الانتقام أكثر اعتدالاً ولطفاً من فكرة العقرب، لكنها لا تزال مؤلمة.

برج الأسد

في معظم الأوقات، برج الأسد لطيف وشجاع. ما لم تأخذ شيئاً يشعر أنه ملكه أو تجعله يشعر بالغيرة. في هذه الحالة، كل الرهانات متوقفة. يمكن أن يكون مادي للغاية، وهذا يجعله واحد من أكثر علامات الأبراج كبرياءً وتمرداً. لا يعتبر نفسه قاسٍ. بالنسبة له، يرغب في التأكد من أنّ كل من أساء إليه يتعلم درساً ولن يفعل ذلك مرة أخرى. بمجرد أن يتخذ قراره، من الصعب للغاية حمله على تغييره. لن يغفر أبداً وقد يرغب سراً في كارثة. لا أحد يعبث بالأسد ويهرب بفعلته. إنه يعرف أين تكون أكثر عرضة للخطر وهذا هو المكان الذي سيضرب فيه.

برج الميزان

قد تعتقد أن برج الميزان بموقفه البارد وكرهه للنزاع سيجعله الأقل انتقاماً من جميع علامات الأبراج، لكن هذا ليس هو الحال. بل يندرج ضمن أبراج تعشق الإنتقام. حيث يتمتع بدرجة منخفضة جداً من التسامح ويعتبر من الأبراج التي لا تسامح ولا تغفر الظلم، خاصةً إذا كان لهذا الظلم أي علاقة به. يؤمن بقوة بالانتقام ويمكنه الانتظار لفترة طويلة حتى يضرب، والانتقام بالنسبة إليه هو وسيلة لموازنة المقاييس. لا تحطم قلبه أو تعاقبه عندما لا يستحق ذلك، لأنّ الميزان سينتقم.

برج العقرب

يجد برج العقرب أنه من المستحيل التخلي عن الضغينة، ما يجعله واحداً من أبراج تعشق الإنتقام. على الرغم من الطريقة التي يرى بها، الانتقام هو رد فعل منطقي. هو إلى حد بعيد الأكثر انتقاماً من بين جميع علامات الأبراج وأيضاً الأكثر عنفاً. لديه ضغائن، وهو غير آمن أو يعاني من تدني احترام الذات، ويشعر بالفرح في آلام الآخرين. لا تكذب أبداً على برج العقرب أو تخونه، وإلا فسوف يضع هدفاً ويؤلمك بانتقامه.

بعدما تعرّفت على أبراج تعشق الإنتقام، ما رأيك الاطلاع على أبراج يصعب التعامل معها؟