أتلتيكو مدريد يتعادل مع الريال في منافسات الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يتعادل مع الريال في منافسات الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد يتعادل مع الريال في منافسات الدوري الإسباني - الصورة من حساب ريال مدريد العربي بتويتر

تعادل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الأول لكرة القدم مع جاره ريال مدريد "1-1" في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو".
وافتتح أتلتيكو التسجيل عبر خوسيه ماريا جيمينيز في الدقيقة 78، ورد ريال مدريد من خلال ألفارو رودريجيز "85".

هدفنا الفوز دائما

وكان كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أكد قبل المواجهة بالقول: سنحاول الفوز بكل البطولات. نحتل المركز الثاني في الدوري، لذلك لن يكون الاًمر سهلاً"، وأضاف :" لا أنا لست راضياً عن موسم الفريق "حتى الآن".
وأضاف: أفضل أن أكون متقدماً بفارق ثماني نقاط، وأن أكون قد توجت بلقب كأس السوبر الإسباني، وكان الفوز 5-0 أفضل من الفوز 5-2 على ليفربول، نحن نقوم بعمل جيد للغاية... نأمل أن نتمكن من استعادة النقاط التي فقدناها "في الدوري".

غياب ثنائي ريال مدريد

وغاب المدافع النمساوي ديفيد ألابا والمهاجم البرازيلي رودريجو جويس، ثنائي ريال مدريد، عن ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد في الليجا، كما سيغيبان عن الكلاسيكو المرتقب ضد برشلونة في نصف نهائي كأس الملك.
وخضع ديفيد ألابا ورودريجو جويس لأشعة رنين مغناطيسي، صباح الخميس، وأظهر الفحص معاناة اللاعب النمساوي من إصابة عضلية في الفخذ اليمنى، فيما يعاني المهاجم البرازيلي من إصابة في ساقه اليسرى.
وحسب مصادر من النادي الملكي، سيغيب ألابا لمدة شهر عن الملاعب، أما رودريجو سيغيب لنحو 10 أيام.

تأجيل الموعد

يذكر أن كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس الملك، سيقام في الثاني من مارس المقبل، لكن سيتم تأجيل الموعد حال صعود برشلونة إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد.

بطل كأس العالم للأندية

وكان ريال مدريد قد توّج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الهلال السعودي، بنتيجة "5-3"، فى المباراة النهائية التى جمعتهما على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله".
في حين نال النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، جائزة أفضل لاعب فى بطولة كأس العالم للأندية 2022، التى أقيمت في المغرب، بعد المستويات الرائعة التي قدمها في البطولة.
وسجل فينيسيوس جونيور فى مونديال الأندية، 3 أهداف، بواقع هدف فى الأهلى وهدفين وأسيست أمام الهلال السعودي.
كما توج ريال مدريد بجائزة اللعب النظيف فى البطولة، وحصد فيدي فالفيردي جائزة ثانى أفضل لاعب فى البطولة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر